الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التوصيات متى نحتاجها هل بأيام التدقيق يطلبونها ,او اقدر اجيبها بعد العيد لان فقط لمراسلة الجامعات ..؟
    والسؤال الثاني الاكثر تعقيد / أنا مملكة وبنفصل عن خطيبي لكن هو رافض يطلقني فأعطيناه مهلة لحد رمضان , لو جاء التدقيق ومانتهت اجراءت الطلاق ,اقدر اجيب موافقة ولي الامر اللي هو والدي وصك الوكاله من بابا لاخويا يقبلوها أو يقولو انتي متزوجة ولازم زوجك

أحتاج من يفيدني ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    التوصيات متى نحتاجها هل بأيام التدقيق يطلبونها ,او اقدر اجيبها بعد العيد لان فقط لمراسلة الجامعات ..؟
    والسؤال الثاني الاكثر تعقيد / أنا مملكة وبنفصل عن خطيبي لكن هو رافض يطلقني فأعطيناه مهلة لحد رمضان , لو جاء التدقيق ومانتهت اجراءت الطلاق ,اقدر اجيب موافقة ولي الامر اللي هو والدي وصك الوكاله من بابا لاخويا يقبلوها أو يقولو انتي متزوجة ولازم زوجك

أحتاج من يفيدني ..

التوصيات لمراسلة الجامعات بإمكانك إحضارها بعد العيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    مرحبا انا بس حبيت استفسر عن شغلة انا اختي ناويه ان شاء الله تجي معاي بس بتكون على حسابها الخاص لانه مش منطبق عليها شرط العمر بس ما ادري اذا تقدر تنضم للبعثه بعدين وللعلم هي بتدرس دكتوراه وتخصصها علم اجتماع وهي حابه تكمل في تخصصها بس انا قريت انه في تخصصات محدده للدكتوراه واللي اعرفه انه المبتعث الاساسي يقدر يغير تخصصه اذا وصل لبلد الدراسه بس ما اعرف اذا اللي يدرسون على حسابهم يقدرون او لا؟وأنه لازم تكمل عدد ساعات معينه هل هذا الكلام صحيح ؟ اللي عنده اي خلفيه عن الموضوع يفيدني الله يعافيكم
    تقدر تكمل ببرنامج الابتعاث لأن شرط العمر يكون 30 سنة للدكتوراه .. ولكن هاذي الشروط

شروط الالحاق لمرحلة الدكتوراه :
    أن يحصل الراغب في الدراسة على موافقة الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند وصوله إليه .
    أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .
    أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 9 ) ساعات دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 3.3 ) من أربع نقاط أو مايعادله .
    الا يقل معدله في التخرج لمرحلة الماجستير عن ( 3.3 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .
    أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية .

=========
    وبعد اكمال عدد من الساعات تنضم للبعثه ومن خلال البوابه تطلب تغيير التخصص ..! بس اهم شي تفتحي ملف موافقة بالدراسة على حسابك الخاص . هنـــــــــــا

بالتوفيق ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    التوصيات متى نحتاجها هل بأيام التدقيق يطلبونها ,او اقدر اجيبها بعد العيد لان فقط لمراسلة الجامعات ..؟

أحتاج من يفيدني ..
    إذا مو مكتوب بجوازك متزوجة اظن بيكون وضعك عادي بموافقه ولي امرك .. بس إذا مكتوب متزوجه سوي صك وكالة لوالدك إذا ما حصل طلاق ، ويكون بنفس اليوم عند كتابة العدل وان شاء الله تضبط..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  5. شوفي صح يختم القسم او الشؤون على الاصل حلو!
    صوري قد ماتقدرين لايقل عن خمس نسخ
    خليهن عشره
    وارفعي بالسكنر صوره الاصل واحتفضي فيها بفلاش وبالجوال ووباللاب وبكل مكان علشان لو خرب الفلاش تحصلينه باللاب توب

نفس الشؤؤن يعطونك ظروف بس خوذي انتي احتياط
    الدكتوره بس توقع على الورقه وتختم من القسم او الشؤؤن
    حلو؟؟؟

مافهمت
    دحين أنا توصياتي جاهزه وكل شي ..
    المفروض إني أصوره 10 نسخ و بعدين أختمها إنها طبق الأصل و أحط كل وحده في ظرف و أخلي الدكتوره تختم على فم الظرف ..؟
    و الأصل يكون معايا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,

مافهمت
    دحين أنا توصياتي جاهزه وكل شي ..
    المفروض إني أصوره 10 نسخ و بعدين أختمها إنها طبق الأصل و أحط كل وحده في ظرف و أخلي الدكتوره تختم على فم الظرف ..؟
    و الأصل يكون معايا ؟
    التوصيات لما تختمين طبق الاصل من عند الشؤؤون الطالبات
    حطي كل ثلاث توصيات بضرف ويختمونه الشوون على الظرف
    الدكتوره بس تعبي البيانات الختم من عند الشؤؤن
    الاصل ضرووووري تحطينهم بضرف وتختمين عليهم واكتبي بالرصاص على الملف ان هنا الاصل
    وحطي نسخه بالاب بسكنر
    اذا جوالك جالكسي في برنامج سكنر
    الحكمه من كذا
    ان تراسلين الجامعات ببصور طبق الاصل
    الجامعه اللي تستقرين عليها ويواقفون عليك ترسلين لهم الاصل
    وحتى الوثيقه والسجل بالانجلش يكون طبق الاصل

حلوو؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91

أحتاج من يفيدني ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    إذا مو مكتوب بجوازك متزوجة اظن بيكون وضعك عادي بموافقه ولي امرك .. بس إذا مكتوب متزوجه سوي صك وكالة لوالدك إذا ما حصل طلاق ، ويكون بنفس اليوم عند كتابة العدل وان شاء الله تضبط..!

بالتوفيق ..!
    صك الوكاله لازم ولي الامر يطلعها لان اتوقع مو صك وكاله عاديه >>>مدري تاكدو
    حاليا جهزي جواز سفر لابوك وبعد قرار الابتعاث بدليه باخوك ..حاليا بس محرم مو محتاجين شي ثاني
    ولاتقولين لاخطيبك ان بتسافرين علشان مايستقعدلك
    واذا في اي اثبات او ورقه ان طالبين الطلاق جهزيها كان رافعين عليه خلع جهزي نسخه من الورقه
    والله ييسر
    7 "
  8. التوصيات لما تختمين طبق الاصل من عند الشؤؤون الطالبات
    حطي كل ثلاث توصيات بضرف ويختمونه الشوون على الظرف
    الدكتوره بس تعبي البيانات الختم من عند الشؤؤن
    الاصل ضرووووري تحطينهم بضرف وتختمين عليهم واكتبي بالرصاص على الملف ان هنا الاصل
    وحطي نسخه بالاب بسكنر
    اذا جوالك جالكسي في برنامج سكنر
    الحكمه من كذا
    ان تراسلين الجامعات ببصور طبق الاصل
    الجامعه اللي تستقرين عليها ويواقفون عليك ترسلين لهم الاصل
    وحتى الوثيقه والسجل بالانجلش يكون طبق الاصل

حلوو؟؟
    يب يب دحين فهمت , مره شكراً حبيبي <3
    7 "
  9. مسائكم رضى ..!

اختنا بنية كان فيه اخت هنا بالمنتدى وكان وضعها مثل وضع Abrar91 .. وكانت بالعكس متزوجه ومنفصله عن زوجها بس ما فيه صك طلاق ..

ونصحتها بصك الوكاله كامل للوالد او للأخ وضبطت معها وهذا اقتباس من رسالتها ..

مرحبا
    وصبآح الخير

كيفك اخوي؟
    اول شي حابه اشكرك على ردك بموضوعي , وماقصرت والله دعيت لك انا واختي من قلب , واختي خلاص طلعت الوكالة للوالد وهذا لفضل الله ثم بفضلك

اذا ماعندك مانع فيه عندي كم سؤال كنت بحطهم في الموضوع بس شفت انه ماحد يدخله كثير
    وان شاء الله تقدر تساعدني او يكون عندك خلفية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/private.php?...#ixzz2UUx1LDgd
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    ======

وضبط معهم الموضوع ، لكن الفكره لو جوازها باقي ما غيرته ووضعها مهو مكتوب متزوجه فممكن تطلع عادي بموافقه ولي الامر اللي هو والدها . ولما يفتح البرنامج سجلي مثل ما قالت لك بنية . وهاذي ورقة التدقيق عشان تتأكدي ان امورك ماشيه تمام هنــــــــــــــــا

والله اعلم ..
    7 "
9 من 247 صفحة 9 من 247 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.