الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي من جدة الى نيويورك 2013/6/20 ، يالله التوفيق

رحلتي من جدة الى نيويورك 2013/6/20 ، يالله التوفيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    موب على كيفك لو ماتبي تتواصل معي انا باتواصل معك ..

فرد حمزة ثاير ثاير

هات رقمك على الخاص خلنا نسنع ونتسنع
    ههههههههههههههههههههه
    ابشر طال عمرك
    7 "
  2. السلام عليكم

اسف على التاخير في الرد شهرين من الحوسه والتعب
    انا شحنت مباشره من مطار الملك عبدالعزيز للوجه الاخيره اللي هي لكسنقتون ( قول للموظف ابي الشنط للمحطة الاخيره ) وتاكد من التاق اللي تاخذه ان مكتوب فيه الوجهه الاخيره
    لما وصلنا نيويورك بعد التفتيش رحت كونتر السعوديه كانت فيها وحده لبنانيه وشحنوها لي بالمجان على خطوط الدلتا استلمتها في المحطة الاخيره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله العنزي
    السلام عليكم

اسف على التاخير في الرد شهرين من الحوسه والتعب
    انا شحنت مباشره من مطار الملك عبدالعزيز للوجه الاخيره اللي هي لكسنقتون ( قول للموظف ابي الشنط للمحطة الاخيره ) وتاكد من التاق اللي تاخذه ان مكتوب فيه الوجهه الاخيره
    لما وصلنا نيويورك بعد التفتيش رحت كونتر السعوديه كانت فيها وحده لبنانيه وشحنوها لي بالمجان على خطوط الدلتا استلمتها في المحطة الاخيره

السلام عليكم ورحمة الله اخوي عبدالاله والحمد على السلامة

انا اخوي تقريبا مثل حالتك راح نلتحق انا وزجتي ان شاء الله في معهد جامعة كنتاكي بمدينة ليكستون على اكتوبر لدراسة اللغة، فاذا ما عليك امر ان تتواصل معي على الخاص او ترسل لي ايميلك للضرورة القصوى..انا للحين ضايع ما سويت شيء بخصوص السكن وعندي اطفال واحد منهم لازم ادخله مدرسة.
    7 "
  4. توصل بالسلامه اخوي

اللي حاب اضيفه انا واللي تعرضت له في المطار بالنسبة للطيران الداخلي يحسبون لكل شخص عدد معين من الشنط وكل شنطه اضافيه عليها رسوم اتوقع 60 دولار بالنسبة لعدد الشنط لكل شخص ما اذكر بالضبط بس اتوقع شنطه لكل شخص
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.