الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر افتح ملف طالب مبتعث قبل لا اسافر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Husain Alanazi
    Husain Alanazi

مبتعث مستجد Freshman Member

Husain Alanazi الولايات المتحدة الأمريكية

Husain Alanazi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Geology , بجامعة the University of Alabama
    • the University of Alabama
    • Geology
    • ذكر
    • Tuscaloosa, Alabama
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 1st, 2013, 01:31 AM

سؤال فني لو سمحتو وارجو الاجابة باسرع وقت

ولما اوصل اكمل باقي الاوراق؟
  2. ايوه ابدأ بالسجل المدني وكمل عبي اي بيانات عادية بدون تاريخ وصول ولاشي وبيانات عادية
    وسوي حفظ ولمن تسافر كمل الباقي

،
    ،
    بس لو سويتها لمن توصل بلد الابتعاث يكون افضل بس عادي لو بتجرب تنط وتسويها في السعودية عادي ^^
    بس ركز لاتلخبط
    موفق.
    7 "
  3. تقدر بس ترى انا سويتها وحملت كل شي وحطيت حفظ على اساس اذا وصلت ماتعب واحمل الباقي المهم اني يوم وصلت وافتح الملف

الا مالقيت اي شي من اللي حفظته يعني بيني وبينك احسن لك مره وحده اذا وصلت حمل كل شي

بس اهم شي رتب اوراقك كلها وصغرها بالحجم المطلوب وحطها بالفلاش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    تقدر بس ترى انا سويتها وحملت كل شي وحطيت حفظ على اساس اذا وصلت ماتعب واحمل الباقي المهم اني يوم وصلت وافتح الملف

الا مالقيت اي شي من اللي حفظته يعني بيني وبينك احسن لك مره وحده اذا وصلت حمل كل شي

انا سويتها وصلت وافتح الملف مالقيت اي شي من اللي حفظته

هذا الرد الكافي.
    7 "
  5. انا عن نفسي فتحت ملف وصراحه فتح الملف جدا صعب لانه الاوراق لازم تكون بحجم معين طولت في الموضوع ولازم تحولها على ادوبي فافضل من قبل ماتروحون سووها بس صادفتني مشكله لما اجي ابغى اضيف بيانات المرافق يقلي ان وضعي لايسمح لامىني انا مرافق وانا مو مرافقه انا المبتعثه وادخلت بياناتي انا المبتعثه والى الان ماني لاقيه حل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.