الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير الايتوني حق القيزا

تغيير الايتوني حق القيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iLujain
    iLujain

مبتعث مستجد Freshman Member

iLujain الولايات المتحدة الأمريكية

iLujain , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى General Accounting , بجامعة King abdulaziz university
    • King abdulaziz university
    • General Accounting
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

June 14th, 2013, 05:55 PM

السلام عليكم ،

انا تقريبا مكملة 90٪ من الاجرادات مابقي غير اصدار القرار والسفر لكم صعبت معايا الآمور،

انا الحمدلله استلمت فيزتي وفيزة مرافقي بعد يومين من الانترفيو ، لكن حصلت ظروف انه لازم اأجل دراستي للكوارتر الجاي . المشكلة الجامعة رفضت التاجيل واخر موعد للتاجيل يناير 2014 وهذا الموعد مرا بعيد بالنسبة لي
    انا حابه ااجل الدراسة عالاقل في خريف سبتمبر ،،فما في حل الا اني اقدم علي جامعة او معهد ثاني.

وسؤالي هنا : حاليا دراستي المفروض تبدأ في 20 جون وهو الوقت اللي مااقدر اسافر فيه ، وحاليا الفيز علي الايتوني القديم ومكتوب عليها اسم نفس الجامعة ،،
    اذا جبت ايتوني جديد من معهد تاني ودفعت السيفيس من جديد كم ياخد وقت عشان اغير اسم المعهد والايتوني في الفيزا الجواز

يعني يحتاج اني اخد موعد واعمل انترفيو من جديد بس عشان اغير رقم الايتوني ؟؟
    واذا يحتاج هل رح تتطول بحكم اني رح اصدر الفيزا مرتين ؟؟

وعندي سؤال ثاني بخصوص فيزا صحبتي ، صارلها شهرين تستنى الفيزا ،
    قدمت معايا على نفس الجامعة اللي انا قدمت عليها ورفضت تأجل ،، وفيزتها حاليا تحت الاجرادات الادارية
    و تبغـى تغير لمعهد تاني علـى اساس موعد اقرب ..
    تقدر تسحب جوازها من السفارة عشان تقدم علـي معهد تاني بايتوني وقم سيفيس جديد

اللي عنده خبره بخصوص هاذي المواضيع اترجاه يفيدني

شكرا
  2. بالنسبة لموضوعك للاسف لازم موعد جديد وتسديد سيفيس لان الرقم الجديد يختلف عن رقم السيفيس القديم

او تقدرين تنقلين رسوم السيفيس القديم الى الجديد عن طريق موقع السيفيس وطريقتها موجودة في المنتدى

لكن بالنسبة للموعد وللمقابلة لازم تسوينها مرة ثانية وتواصلي مع السفارة وخوذي التفاصيل منهم

بالنسبة لصاحبتك .. ما ابي اعطيك معلومة غير دقيقة خليها تتواصل مع السفارة وهم يفيدونها كيف الطريقة ..

سؤال ... وش معهدك اللي رفض يأجل الدراسة ؟ اليوداب ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    بالنسبة لموضوعك للاسف لازم موعد جديد وتسديد سيفيس لان الرقم الجديد يختلف عن رقم السيفيس القديم

او تقدرين تنقلين رسوم السيفيس القديم الى الجديد عن طريق موقع السيفيس وطريقتها موجودة في المنتدى

لكن بالنسبة للموعد وللمقابلة لازم تسوينها مرة ثانية وتواصلي مع السفارة وخوذي التفاصيل منهم

بالنسبة لصاحبتك .. ما ابي اعطيك معلومة غير دقيقة خليها تتواصل مع السفارة وهم يفيدونها كيف الطريقة ..

سؤال ... وش معهدك اللي رفض يأجل الدراسة ؟ اليوداب ؟؟
    يعطيك العافية..والمعهد ايوه اليوداب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.