الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلغاء البعثة

استفسار إلغاء البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مريم...
    مريم...

عضوة في لجنة النشاطات

مريم... كندا

مريم... , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نظم معلومات حاسوبية , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • نظم معلومات حاسوبية
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 2nd, 2013, 07:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

و كل عام و انتم بخير

انا من المرحلة الثامنة لكن في الفترة الحالية ما عندي محرم متفرغ يقدر يطلع معاي و ما عندي حل الا تغيير المحرم و لانه حاليا طالب و لسى ما تخرج مضطرة انتظرة الى شعبان القادم يعني بعد سنة . و حابة ألغي البعثة و اقدم المرحلة الجاية

- مالقيت رحلة للرياض الا يوم الاثنين 8 يوليو يعني قبل موعد التقديم على المرحلة التاسعة بيوم ، اعتبر كذا متأخرة بإلغاء البعثة ؟

- اوصل المطار ان شاء الله الساعة 9 بس اللي سمعته انه المطار بعيد عن الوزارة ، مو عارفة كم تبعد الوزارة عن المطار ؟ يمديني و لا لا ؟

- لو رحت الوزارة و حاولت اكلمهم انه بدون ما ألغي و اقدم خطاب انه على المرحلة اللي انا فيها اسافر بعد سنة ممكن يوافقون ؟ ملاحظة :لسى ما اصدرت قرار الابتعاث
  2. وعليكم السلام

نصيحه لاتلغين البعثه
    بما ان ترشحتي نهائي فالابتعاث من حقك لو بعد كذا سنه

في ناس من المرحله السادسه توهم سافرو ..!!

خليه واستثمري وقتك باللغه وقبل يتخرج بفتره تقريبا اربع شهور اطلبي ضمان مالي و قدمي على معهد وجامعه وكملي طريقك

اذا مصره تلغينه راسليهم بالايميل واحتمال عادي اهم شي يكون قبل الترشيح علشان مايظهر مرشح مسبقاً
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام

نصيحه لاتلغين البعثه
    بما ان ترشحتي نهائي فالابتعاث من حقك لو بعد كذا سنه

في ناس من المرحله السادسه توهم سافرو ..!!

خليه واستثمري وقتك باللغه وقبل يتخرج بفتره تقريبا اربع شهور اطلبي ضمان مالي و قدمي على معهد وجامعه وكملي طريقك

اذا مصره تلغينه راسليهم بالايميل واحتمال عادي اهم شي يكون قبل الترشيح علشان مايظهر مرشح مسبقاً
    بالتوفيق
    ربي يسعدك ي بنية و يوفقك يارب و يحقق احلامك

انا ارسلت ايميل ما احد رد علي و اتصل على الارقام الموجودة يحولني الموظف لتحويلة ما ترد

طيب لو طلبت ضمان مالي السنة الجاية بيوافقون يعطوني ؟؟
    7 "
  4. وياك ؛)

ايه بيوافقون لانك صادر لك ترشيح نهائي تطلبينه اذا وثقتي انه بياخذ اجازه بعد ثلاث شهور تقريبا علشان تضمنين تعبك

واذا لاسمح الله وصار شي قدمي على العاشره بس انصحك خليك على الثامنه لان الشروط كل ماله تتعقد
    بالتوفيق لك
    7 "
  5. معلومة للي ناويـــ/ ـــة إلغاء البعثة و تقدم على المرحلة التاسعة
    كلمت الوزارة و قالت لي الموظفة انه قدمي على المرحلة التاسعة بدون إلغاء المرحلة الثامنة واذا تم استدعائك للتدقيق بلغيهم انك من المرحلة السابقة و اطلبي يلغون لك، و اذا ما قبلوك لعدم انطباق الشروط من المعدل ، العمر ، امتداد التخصص .... الخ كملي اجراءاتك على المرحلة الثامنة . و اخر موعد لاصدار القرار هو سبتمر 2013

موفقين جميعاً يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا نفس وضعك أختي مريم عدا ظرفي صحة ابني الله يشفيه ويعافيه وأيضاً عمل زوجي
    وفعلاً قالو لي نفس كلامك الي أنا كنت بكتبه لك .. وفقك الله
    و اياك يارب

الله يشفي ابنك و يحفظه يارب و ييسر أمرك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.