الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسسارات بخصوص الفيزا ارجو المساعده

استفسسارات بخصوص الفيزا ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محورالكلمات
    محورالكلمات

مبتعث مستجد Freshman Member

محورالكلمات الولايات المتحدة الأمريكية

محورالكلمات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 4th, 2013, 11:29 PM

السلام عليكم

1-عندي غلط في ايصال السيفيس لمحرمي بحيث حطيت عنوانه نفس عنواني الرياض وهو ساكن بجده كيف اعدله ؟؟

2- محرمي متخرج من الثانويه ومعروف الثانويه شهادتها ماتكون مترجمه هل يحتاج يترجمها في مكتبه + خطاب تعريف العمل بالعربي هل يحتاج ترجمه ؟
    سمعت انو عادي لو عربي بس حبيت اتأكد

بانتظار ردودكم وشكرا للمساعده
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لايصال السيفيس مرة ماراح يدققو عالعنوان وهذه الاشياء اهم شي يتاكدو انك مسددة ويتاكدو من الاسم ,,,, انا لما رحت المقابلة ما طلبو من ورقة السيفيس ولا شافوها مررة

وبالنسبة لشهادة الثانوية يمكن يطلبوها يمكن لا مو شرط يقولو ورينا هيا وما يحتاج تترجم والخطاب افضل انه يكون بالانقليزي

كل الاشياء الي ذكرتها اخذتها معايا للمقابلة ولكن ما طلبو منها ولا شي

وشكرا ...
    7 "
  3. طلع في غلط كمان في مكان الميلاد في نموذج الفيزا ولان مكتب الي سواها لي ولما قلتله ان في غلط قال هذي اجراءات روتينيه ومافيها مشكله
    والله مدري اخاف تتأخر تأشيرتي بسبب هذا الغلط وموراضي يعدلها يقول مافيها مشكله
    اش رايكم كلامه صح ولا لازم اعدل
    7 "
  4. اول شي كان المفترض انتي اللي تعبين الابلكيشن حق السفارة ولازم تعتمدين على نفسك في انجاز امورك عشان تتعودين ..
    النقطة الثانية بالنسبة للخطأ في مكان الميلاد اذا كان صدرتي الابلكيشن وانتهيتي فانصحك سوي ابلكيشن جديد لان المصداقية في التعامل بالنسبة للسفارة الامريكية مهمة جدا

ممكن تروحين وتمشي وتتيسر لكن انا اقولك احتياطا سوي ابلكيشن جديد ..
    7 "
  5. مايحتاج مكتب

الطريقة هي انك تنسين الابلكيشن اللي سواه لك المكتب وتبدأين في ابلكيشن جديد كانك اول مرة تعبين وفيه مواضيع كثيرة شرح للكيفية تعبئة ابلكيشن السفارة

واذا فيه شي مافهمتيه حنا حاضرين ونشرح لك

شوفي هذا موضوع يشرح لك كل فقرة بالنموذج وكيف التعامل معها
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html
    7 "
  6. قريت في النت اني اقدر اعدل عليه واغير الباركود بس كيف موفاهمه شي ومو انا الي سويته كيف اعدل
    وفي ناس تقول اذا رحتلهم اقولهم وهما يعدلوه
    اش الحل والله احترت

موعدي الثلثاء يمديني اعدل

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي شكرا لمساعدتك بس مو اعدل فيه احسن من جديد وكذا مابيتغير الموعد واتأخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.