الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع الملحقيه من أسبوعين.......الفزعه ياناس نفسيتي تدهورت..؟!

مشكلتي مع الملحقيه من أسبوعين.......الفزعه ياناس نفسيتي تدهورت..؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زينب حبيب
    زينب حبيب

مبتعث مستجد Freshman Member

زينب حبيب الولايات المتحدة الأمريكية

زينب حبيب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical sicences , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • Medical sicences
    • أنثى
    • San diego, California
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

July 8th, 2013, 02:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة ماستر مبتعثه منذ بداية 2013 بدئت مرحلة اللغة في معهد تجاري سيء جداً ولمدة 5 أشهر ومن بعدها قدمت على معهد أكاديمي لدراسة والتحويل له ولقد حصلت على الضمان المالي المبدئي لغرض القبول والذي يثبت بأني مبتعثة والملحقية هي المتكفلة برسوم المعهد الدراسية...
    وعندما بدئت الدراسة رفضت المشرفة تغيير المعهد وصرف ضمان مالي لي بحجة ان المعهد متكدس ويجب علي البحث عن معهد آخر....
    والله يأخوان وأخوات نفسيتي تعباانه مره ولااستطيع التركيز في دراستي ولا أتهنئ في أكل ولا شرب
    راسلت المدير الأقليمي ورد علي بأنه في اجازة والحل بيد مشرفتي ومشرفتي رفضت قبول طلبي مع اني متفوقه وفي المستوى المتقدم للغه ومع أنها هي التي صرفت لي ضمان مالي مبدئي للمعهد وآلأن ترفض ان تصرف لي ضمان مالي خااص
    أناشدكم ماذا افعل والمعهد يطالبني بدفع رسوم المستوى بقيمة 1805 دولار وأنا لاأملك هذا المبلغ وأبي ليس كفيل بأن يدفع لي رسوم الدراسة وأنا مبتعثة ...ولأملك قيمة تذكرة لسفر الى واشنطن والتفاهم مع الملحقيه....والمعهد أعطاني مدة للأربعاء القادم وبعدها يجب علي ان أدفع مبلغ لأملك قيمته....
    سااااعدوووني والله أكتب لكم وأنا أبكي....{بي يوفقكم الي عنده حل لآيبخل علي.....
  2. أختى زينب الله يعينك

اولا عملية معالجة الموضوع عن طريق الملحقية سوف تاخذ وقت

لكن لماذا لاتبدين في التواصل مع النادي السعودي في كاليفورنيا لمساعدتك في الناحية المالية

اذا لم تجدى تجاوب منهم اتعهد لك بالمساعدة المالية لوجه الله
    7 "
  3. ياختي الله يهداك .. شلون بديتي دراستك بالمعهد الجديد بدون ماتحصلي ع موافقة الملحقيه.. كان مفروض بعد حصولك ع قبول تقدمين طلب تغيير المعهد وبعد حصولك ع الموافقه من الملحقيه تبدين اجراءات النقل. عموما اذا المعهد تبع جامعه خذي قبول مشروط وبالتالي يُسمح لك بالدراسه بالمعهد حتى لو كان متكدس.. الان الحل تتواصلين مع الملحقيه بتويتر وكذلك ترسلين ايميل للملحقيه متضمن اسمك ورقم سجلك المدني وجوالك والمشكله كلها.. برضو تقدمي بطلب تغيير المعهد ولو كان طلبك مرفوض سوي اعاده للطلب .. واشرحي وضعك.. هذا ايميل الملحقيه twitter@sacm.org وزي ماسبق وقلت لك المشكله منك ولكن لعل وعسى الملحقيه تتفهم وضعك..
    7 "
  4. شكرا لك اخويsaudi_magic ع الرد والمساعدة انا رسلت الي قلت لي عليه لأيميل الملحقية بتويتر
    واعلم انه المشكلة مني وذالك لعدم الخبرة وبسبب جهلي للقوانين ولقد رفعت طلبي للمشرفة عدة مرات وشرحت لها وضعي ولاكن للأسف دايماً ترفضني..
    بس انا متأملة خير والله كريم
    مشكووور .
    7 "
  5. هلا saudi_magic شاقول لك رفعت الطلب ولا 5 مرات للمشرفة وساعات تقولي انه التحويل لمعهد متكدس صعب ولمى رفعت الطلب مره ثانية وقلت لها صعب بس موبمستحيل
    ردت علي وقالت انه لايمكن التحويل فالمعهد متكدس....طبعاً المشرفة ماترد ع الأيميلات الي توصلها ع ايميلها الخاص والادارة المالية للمعهد رسلت للمشرفة كذا ايميل ولم يوصلهم رد منها...\
    والمدير الأقليمي الدكتور فهد رد علي انه في اجازة والحل بيد مشرفتي ولاكنها رفضت مع اني بلغتها برد الدكتور....
    الله يكون بالعووون...مشكور اخوي على ردك يعطيني مساندة معنوية ربي يخليك ويوفقك.
    7 "
  6. متى أغير المعهد يحتاج وقت
    المعهد اليوم يطالبني برسوم الدراسة والمدة الأخيرة يوم الجمعة...
    دلوني على حل ساعدووني حتى مادياً لو تقدورون احجز تذكرة واروح واشنطن للملحقية
    ربي يخليكم افزعوا لي وفرجوا همي وكربتي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.