الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيقبلوني مع العلم ان الشروط منطبقه علي ولا بيصير فيها مشكله اني من المرحلة الثامنه

بيقبلوني مع العلم ان الشروط منطبقه علي ولا بيصير فيها مشكله اني من المرحلة الثامنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعزيزاتي لاتخافو ولاتقدمو عالمرحله التاسعه دام ما اصدرتي قرار الابتعاث فانتم بالسليم لو تطلعوا على اخر 2014 انتم مرشحات ومافي قرار من الوزاره يخليهم
    يلغون ترشيحكم الكلام اللي في الملتقيات مجرد تخويف للطلاب عشان يستعجلون ويسافرون وتكون الوزاره متفرغه للمرحله الجديده
    بالنسبه للمرافق عزيزتي عادي انا غيرت مرافقي طلعت له قبول لغه وطلع الفيز ولمى ارسلت اوراقي عشان اصدار القرار ارسلت اوراق القبول المعهد تبع اخويه المرافق الجديد وتاشيرته وصك الاعاله واصدروا قرار الابتعاث الحمدلله
    الله ييسرلكم اموركم ويكتب لكم الخير حتى انا صار لي ظروف من ايام التقديم بس الحمدلله تيسرت وعليكم بالاستخاره ورضى الوالدين
    7 "
  2. طلع كثير مثل حالتي كنت مفكره انو انا الوحيد الي كذا
    وع العموم بالتوفيق للجميع ان شاء الله والله يكتب لنا الي فيه الخير يارب
    اما انا من جد احترت معهم مدري اخذ كلام مين
    ارسلت ايميلات كثير وهذا كان الرد

هذا رد الاخت غاد السالم
    صباح الخير

لابد من السرعه باانهاء اجراءات بعثتك للمرحلة 8

واصدار قرار الابتعاث بحد اقصى سبتمبر 2013م

مع احضار مبررات تاخيرك لعرضها على اللجنه

أ- غاده السالم
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

هاتف:4415555 تحويله 2996

وهذا رد لاخت ثانيه
    عليـــكم الســـلام ورحمــة الله وبــركاته

طاب يومكِ

يمكنك الاطلاع على شروط المرحلة التاسعة وفي حال استيفائك للشروط يمكنك التقديم
    ومطابقة اوراقك وحين ترشيحك نهائيا يمكنك الغاء ترشيحك على مرحلة سابقة بالتذكير بان سبق تقديمك في نفس الوقت
    وفي حال كانت غير مطابقة لك
    اخر موعد لاصدار القرار هو شهر شهر سبتمر لمن لديه اسباب تمنعه من اصدار القرار في ذلك الوقت
    مع العلم ان صلاحية القرار ثلاثة اشهر
    اذا كان التاخير من الفيزا او لسبب مقنع سيتم النظر في طلبك وعرضه على اللجنة حال اكتمال اوراقك من خطاب + ارفاق مايثبت حالة تاخيرك
    + قبول والتاشيره الخاصة بك وبالمرافق في حينه
    وع العموم انا اخذت بالردين وقدمت على المرحله التاسعه
    وبمشي بالمرحله الثامنه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.