الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص المحرم

استفسارات بخصوص المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليلى زايد
    ليلى زايد

مبتعث جديد New Member

ليلى زايد الولايات المتحدة الأمريكية

ليلى زايد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اعلام
    • أنثى
    • مكه, للان
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 07:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    ياجماعه عندي استفسار مره مهم وضروري دحين لو وحده مرافقها هوا نفسه مرافق اختها الي طلعت بعثه قبلها بس مرافقها رجع يصير تسافر بيه ثاني وما يمنعوها ويطلبو منها تغيير المرافق؟؟
    والسؤال الثاني قديش مفروض يقعد المرافق مع المبتعثه لاني سمعت انو مفروض يقعد بالاقل 6 اشهر ؟؟
    السؤال التالت يقولو كمان في ورقه تتعمل من السفاره ف حاله انو المرافق طلب يرجع بحيث تكون السفاره مسؤوله عن المبتعث ويصير المرافق كأنه انهى علاقته او مسؤوليته بالمبتعث صح الكلام دا ؟؟
    سؤال رابع معليش اخر سؤال ^-^ لو المرافق راح من عند المبتعث وعرفوا عنه بالسفاره يلغو بعثتي ؟؟ لان في ناس يقولو تتلغي البعثة وينقطع مكافئة المرافق الله يسعدكم اباكم تفيدوني بشكل مررره دقيق ومفصل واكيد عن المرافق عشان لا تصير مشكله كمان حبيت اسال عن شي بخصوص التسجيل بموقع الوزارة في خانه تتعلق ببيانات الدراسة السابقه واحنا تخصصنا اعلام مافي اعلام ف حطينا آخر في ناس يقولو يعتبر طلبي ملغي صح الكلام دا عشان احنا اعلام ومافي تخصصنا ما يصير نحط اي تخصص اصلا غير اخر افيدوني بليييييييييز الله يخليكم مره ضروري
  2. عادي يكون مرافقك كان طالع بعثة قبل ومخلص

بس اذا كانت الفيزا اللي بيطلعها من نوع b السياحية لايمكن ان يكون داخل امريكا اكثر من ست شهور يعني قبل ماتنتهي الست شهور يطلع ويرجع

واذا رجع للسعودية محد بيدري عنه وفيه بنات كثير محارمهم رجعوا ومحد درا هو صح مخالف للنظام لكن مايدرون ..

سؤالك الاخير مافهمته
    7 "
  3. انا محرمي راح يقعد أسبوع او اسبوعين بس ارجوا ممممنكم الي عنده خلفيه بهذا الموضوع يرد لانه عسكري وما يعطونه اجازه 4 سنوات هذا اللي سمعته هنا فاراح يأخذ أسبوع اسبوعين انا ما ابغا المكأفاه حقته حقتي تكفيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.