الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد مغلق.. مالحل

المعهد مغلق.. مالحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-Dakhil
    AL-Dakhil

مبتعث جديد New Member

AL-Dakhil الولايات المتحدة الأمريكية

AL-Dakhil , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة دومنيغز هيلز
    • دومنيغز هيلز
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • كارسون, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 17th, 2013, 06:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أسعد الله أوقاتكم بكل خير .. وتقبل الله صيامكم وقيامكم
    أخواني أخواتي لدي عدة إستفسار وأنا على ثقة بأن هذا الصرح الشامخ
    لم يوضع إلا لتبادل الخبرآت والمشورآت وتقديم المساعدات ..

زوجتي مرشحة للإبتعاث وأنا مرآفق لها لدراسة الماجستير وتم إحضار قبول من معهد اللغة Dominguez Hills بولاية كيلفورنيا
    ولكن المشكلة التي حصلت عندما ذهبت لإدارة البرنامج بالرياض لطباعة القرآر تفآجأت بأن المعهد تم إغلاقه ( Closed )
    علماً بأني احضرت القبول قبل الإغلاق ..
    وقال لي موظف البرنامج لايمكن طباعة القرآر إلا بموافقة احد الدكاتره أو انك تغير المعهد الزبدة ان الدكتور قال اكتبوا تعهد واطبعو قرآر الإبتعاث .

الآن أنا بسافر بعد العيد إن شاء الله ولكن ما آدري وش الوضع ادرس بنفس المعهد أو رآح انجبر اغيره ..
    وأكثر شيء مقلقني السكن ماني عارف ارتب اني اسكن قريب من المعهد أو لا ..؟؟
    لأني ناوي أسكن برى انا وزوجتي وبنتي ..

السؤآل يا أخوان هل أحد سبق وحصلت معاه نفس مشكلتي ..!!؟؟

أفيدوني الله يجزاكم خيـــر ،،.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    دامه كلوز فالوضع خطير..مالك الا ان تتواصل مع مسؤول معاهد كاليفورنيا بالملحقيه.. ارسله ايميل بالمشكله وارفق له قبول زوجتك والضمان المالي حق الوزاره ..وهو بيحل مشكلتك.. Mason Liles 571‐422‐4930 mliles@sacm.org
    اوما خطير ..!!

والله مشكلة عانيت كثير لين جبت القبول ولين سويت موعد للسفارة ..

وكان مفتوح قبل والآن لو طلبوا مني أغيره لازم أبدأ من أول وجديد لأنهم بالفيزا يسجلون اسم المعهد والجامعه ..

أشكرك أخوي saudi_magic ماقصرت ، رآسلتهم وأن شاء الله انها تتسهل .. واللي يقدر يفيدني بهالموضوع أكثر أكون له شاكر..

ولو سافرت وش ممكن يصير ..؟!
    7 "
  3. لا ياخوي ماتبداء من جديد.. الوضع مالتالي يان الملحقيه توافق ع دراستكم بالمعهد وهذا امر مستبعد.. الخيار الثاني انك تجي لامريكا وبعدها الملحقيه تساعدكم باحضار قبول من معهد ثاني وتدرس فيه.. ف حاول ان تبداء تبحث عن معهد من الان..اذا كنت تبي كاليفورنيا فالمعاهد فيها واجد..عموما الخطاء تتحمل الملحقيه علشان كذا طول بالك ..الحجز لاتستعجل لين يرد عليك ماسون..وش تخصص اهلك؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لا ياخوي ماتبداء من جديد.. الوضع مالتالي يان الملحقيه توافق ع دراستكم بالمعهد وهذا امر مستبعد.. الخيار الثاني انك تجي لامريكا وبعدها الملحقيه تساعدكم باحضار قبول من معهد ثاني وتدرس فيه.. ف حاول ان تبداء تبحث عن معهد من الان..اذا كنت تبي كاليفورنيا فالمعاهد فيها واجد..عموما الخطاء تتحمل الملحقيه علشان كذا طول بالك ..الحجز لاتستعجل لين يرد عليك ماسون..وش تخصص اهلك؟
    والله ياخوي انا افكر كذا قلت بروح واذا جيت هناك تتسهل .. تخصص أهلي أجبروها على تسويق عند طباعة القرار علماً انها مسجله في البداية حاسب
    وهي من الأساس ماتبي هذا ولا هذا بعد معهد اللغة تبي تغير التخصص لغويات أو ترجمة لأن تخصصها بالبكالوريس لغة انجليزية ..
    أما انا المرافق تخصصي بكالوريس ادارة اعمال واحب اكمل الماستر نفس التخصص ..
    وانا أفضل معهد تابع لجامعة .. اما بالنسبة للحجز خلصت اموري وبنتظر يومين اذا ماردوا ببدأ ابحث عن معهد بحيث لو طلبوا اغير يكون جاهز
    انا اللي شايل همه اكثر شي مسألة السكن ماني عارف وين اختار السكن وانا للحين ماعرفت وش يصير ..

الله يجزاك خير أخوي مشكور على ردك ..
    7 "
  5. والله شف انا معهدي يبعد عن معهدك ٦٠ كيلو وهو تابع لجامعه وبالجامعه فيه ماستر لغويات وفيها ماستر ادارة اعمال والمعهد مفتوح واقرب موعد لبدء الدراسه هو الشهر جاي ..وبرضو لوس انجلوس تبعد عن معهدك ٣٠ كيلو ومليانه معاهد.. لاتشيل هم والسكن بكل الاحوال اذا وصلت بتشوفه وتحجزه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    والله شف انا معهدي يبعد عن معهدك ٦٠ كيلو وهو تابع لجامعه وبالجامعه فيه ماستر لغويات وفيها ماستر ادارة اعمال والمعهد مفتوح واقرب موعد لبدء الدراسه هو الشهر جاي ..وبرضو لوس انجلوس تبعد عن معهدك ٣٠ كيلو ومليانه معاهد.. لاتشيل هم والسكن بكل الاحوال اذا وصلت بتشوفه وتحجزه
    الله يفتحها بوجهك قل آمين ..

عطني اسم المعهد اللي تدرس فيه .. بنحطه ضمن الخيارات ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.