الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المعهد بعد اصدار الفيزا

تغيير المعهد بعد اصدار الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوكومنت
    نوكومنت

مبتعث مستجد Freshman Member

نوكومنت الولايات المتحدة الأمريكية

نوكومنت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

July 19th, 2013, 09:28 PM

السلام عليكم
    انا قمت بتغيير المعهد بعد ماقمت باصدار فيزا
    يعني اصدرت فيزا على معهد في اوهايو بعدين غيرت المعهد سويت تحويل لمعهد في اوريغون الي في المعهد الي حولت له تقولي ماتحتاجين تطلعين فيزا انا بحوللك السيفيس من الاي توني القديم للاي توني تبعنا
    هل كلامها صحيح مايحتاج اطلع فيزا ؟ مابي اتوهق في مطارهم هنا

شي ثاني هل احتاج اخبر الملحقية اني سويت تحويل ولا مايحتاج خصوصا اني انا مادرست في المعهد القديم ابد وحولت قبل لا اسافر وافتح ملف طالب
    احتاج اعطي الكلحقية خبر ولا ؟ ولو بعطي خبر من اراسل ؟
  2. تقريبا كلامها صحيح لانه المهم هو تحويل السيفس ع المعهد الجديد ولكن للتاكد اكثر ارسلي ايميل للسفاره الامريكيه وهم بيفيدونك.. بالنسبه للملحقيه مافيه مشكله طالما ان المعهد الجديد مفتوح وغير متكدس..
    7 "
  3. اذكر ان السفارة قالوا لي لازم ان اسم المعهد نفسه ورقم السيفيس برضو نفسه

وترى بالفيزا يطبعون اسم المعهد عليها لذلك ضروري جدا جدا تتأكدين من السفارة عن النقطة ذي عشان ماتتوهقين مع الامقريشن

- - - مشاركة محدثة - - -

اذكر ان السفارة قالوا لي لازم ان اسم المعهد نفسه ورقم السيفيس برضو نفسه

وترى بالفيزا يطبعون اسم المعهد عليها لذلك ضروري جدا جدا تتأكدين من السفارة عن النقطة ذي عشان ماتتوهقين مع الامقريشن
    7 "
  4. السلام عليكم ما ينفع انك تدخلي بأي تونتي من معهد مختلف عن الموجود بالفيزا الله يهديك كان انتظرتي وحولتي يوم وصلتي هنا اللي تقدري تسويه الآن إصدار فيزا جديده بالمعهد الجديد بس ما أتوقع يلزموك بدفع رسوم السيفيس والخيار الثاني حاولي ارجعي تحولي للمعهد القديم ويصير تدخلي علي أساس انك بتدرسي فيه وبعد كذا حولي
    وهذا اللي لقيته بموقعهم
    2.1. What should I do if an F-1 student has a visa, decides to attend a school different from that listed on the visa and has a Form I-20 from the new school?
    Advise the student to get a new visa issued for the new school before entering the United States, rather than transferring after entering the United States. This is a requirement in 8 CFR 214.2(f)(1)(C).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.