الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوزارة بخصوص المتأخرين من المرحلة الثامنة .. الحقوا آخر يوم

ردود الوزارة بخصوص المتأخرين من المرحلة الثامنة .. الحقوا آخر يوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ Royal Crown 11 $
    $ Royal Crown 11 $

مبتعث جديد New Member

$ Royal Crown 11 $ السعودية

$ Royal Crown 11 $ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى P , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول و المعادن KFUPM
    • جامعة الملك فهد للبترول و المعادن KFUPM
    • P
    • ذكر
    • NA, Not Decided
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 22nd, 2013, 03:21 AM

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

انا من المرحلة الثامنة وناوي اطلع على بداية 2014 إن شاء الله .. تواصلت مع وزارة التعليم العالي بعد ساعات وساعات من الاتصال "مكاتب إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي" وكلمت كذا شخص والردود وكالعادة التخبط واضح و مافي قانون صريح كانت كالآتي :

- د. عبد الرحمن بن محمد الحضيف "مستشار" : قلي لا تتأخر في التقديم وقدم ع المرحلة التاسعة قبل ما تتقفل المرحلة الثامنة لان التاخير يحتاج بعد كذا على عذر ولجنة وقالي تقدر تلغي المرحلة الثامنة وقت الملتقيات ... الخ

- د. عبد الرحمن بن ناصر الداغري "مستشار" : قالي أبد امورك كلها تمشي عادي ومافي شي اسمه تقفل المرحلة على يناير تقدر تروح عادي وامورك في السليم

- فهد بن قيدان الفرحان "اصدار القرارات" : قلي في البداية يناير بتكون قفلت المرحلة الثامنة قدم ع التاسعة اذا كنت مستوفي للشروط وخاصة امتداد التخصص وماعليك الاغلب بينقبل شرط توزيع الطلاب حسب المناطق مايهم , بعدين سألته متى اخر وقت لإصدار القرار قلي نهاية شهر 10 ميلادي قفلت السماعة وحسبتها لقيت شهر يناير المفروض يكون مفتوح (ناقض كلامه بداية المكالمة)

- أ. محمد بن راجح البقمي "مستشار اداري" : قلي قدم ع المرحلة التاسعة افضلك عشان لاتسير اي اشكالات , سألته طيب لو ما انقبلت قال : اذا مستوفي الشروط بتنقبل ان شالله, وتقدر تلغي مرحلتك وقت الملتقيات

الخلاصة :
    من خلال التخبط في القرارات ومن خلال المكالمات وتصفحي للملتقى وضح لي افضل خيار وقرار لكل المتأخرين ( إني اقدم للمرحلة التاسعة احتياطا لو متوفرة الشروط كاملة يسير عندي خيارين وقتها الثامنة والتاسعة من هنا الى الملتقيات اشوف وش اوضاعي ولو انقبلت نهائي ع التاسعة وقتها بلغي الثامنة حصل شي لا قدر الله ومانقبلت نهائي قيد الثامنة عندي ومالغيتها )

ملاحظة : اليوم الاثنين اخر يوم للتقديم للمرحلة التاسعة ... الحقوا اعماركم ... والله يوفقني ويوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يارجل اتحدى الوزير نفسه اذا يلغي حقك بالبعثه.. ماعليك منهم.. دام انه تم ترشيحك بشكل نهائي وانت مستوفي شروط ٨ ارقد وامن.. ماعليك من احد
    انا معاك اخوي ماجيك في كل كلامك بس الاحتياط واجب و ماتدري وش يسير في المستقبل .. يعني تكون معاك فرصتين من الان الى الملتقيات افضل من ان تكون عندك فرصة وحدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    بجد ما عليك فيهم فلسفة وتخويف بس

اصلا محجرين للتاسعة تحجير مو صاحي وناوي تخرب على نفسك وتسيب المرحلة الي انضمنت لك الله يهديك بس
    اي والله كلامك صحيح كل واحد مسوي ان البعثة بإسمه .. بس ماعليكي انا وفائي وانتمائي دايما للمرحلة الثامنة لاتخافي :-p و احتمال كبير ما بلغي مرحلتي .. مقصدي في الموضوع يكون عندك حلين افضل من حل وحيد ومكن تجيكي ظروف في المستقبل تجبرك تتأخري زيادةفالافضل يكون عندك الحرية تختاري اي واحد فيهم وقت ماتحبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحآسيس طفلة
    بعد اذن صاحب الموضوع
    انا الحين اصدرت قرار الابتعاث ع شهر شعبان ودراستي بعد العيد بس لعدم توفر المحرم حاليا راح اجل دراستي
    يصير امدد قرار الابتعاث لبداية السنه 2014
    ماعندي فكرة عن الحالة بعد اصدار القرار .. الافضل انك تتواصلي معاهم وتساليهم شوفي الرابط : ظ„ظ„طھظˆط§طµظ„ ظˆط§ظ„ط§ط³طھظپط³ط§ط±
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    الي كلمك وقال تكوون مستوفي الشروط وخاصة شرط امتداد التخصص (وماعليك الكل بينقبل) , ايش كان قصده بهالجمله؟ انه الكل بغض النظر عن الامتداد؟ هلوسوا فينا والله وصرنا محللين
    ههههههههههه هذا واحنا لسه ما بدينا تونا نقول يا هادي .. قصده ان اغلب تركيزهم في هالمرحلة هوا امتداد التخصص (فلو كل الشروط منطبقة واهمها الامتداد ان شالله بيكون المتقدم مقبول )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Royal Crown 11 $
    ههههههههههه هذا واحنا لسه ما بدينا تونا نقول يا هادي .. قصده ان اغلب تركيزهم في هالمرحلة هوا امتداد التخصص (فلو كل الشروط منطبقة واهمها الامتداد ان شالله بيكون المتقدم مقبول )
    حسبي الله عليهم عقدونا بذا الشرط وحرمونا لكن الفرج من عند الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.