الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااااااجل

عاااااااااااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امري لربي
    امري لربي

مبتعث مستجد Freshman Member

امري لربي الولايات المتحدة الأمريكية

امري لربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب اختر لي الافضل , بجامعة يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • أنثى
    • يارب اختر لي الافضل, يارب اختر لي الافضل
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

July 22nd, 2013, 10:55 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..
    انا طالبه مبتعثه من المرحلة السابعه والآن بقي لي 3 اشهر ع انتهاء اللغه ..
    مرت السنه وانا في حاله مايعلم فيها الا الله عزوجل من فقد وتعب ع ابنتي التي تركتها في السعوديه عند والدتي لأجل الدراسه ..
    والآن انا في حيره من امرى يا اترك البعثه وارجع لابنتي ولأهلي ووطني بدون شهاده او استمرار مع الحزن والبعد عن ابنتي ..
    كل مافي الأمر ان ابنتي ليست صغيره وهي الان في سن 10 سنوات اتعبت اهلي بدلعها ولا تخاف من احد ابدا وانا منفصله من أبها منذ ولادتها فالابنه الي في حال ابنتي في مجتمعان تدلع من جميع الأهل وأيضاً أمور أخرى ترهقني واحيانا لا استطيع النوم وربي اني اكتب لكم رسالتي هذي وقلبي يتمزق والدمعه تذرف والحيره تملئني والله يعلم ماتخفيه الصدور ، لم استطع التركيز بدراستي وأيضاً لا استطيع التأجيل من اجل انتم تعرفون نظام المعهد انا باقي لي 3 اشهر وانتهي من الكورس كامل بالمعهد ولو سافرت السعوديه اكثر من شهرين لازم يختبروني تحديد مستوي وهنا ممكن انزل مستوي وأمكن اكثر ،.
    ممكن ناس تقول ليش ماجبتيه
    فأقول لكم انا لا استطيع فعل شي لها لا انا ولا اخي او ابي .. كل امورها بيد الله ثم ابوها.. سنه كامل وانا أجري في جواز لين طلع واستخرجت لها الايتوني وعملت لها مقابله وكل شي ولكن ابوها جالس يماطل ويماشيني لا هو قال لي لا ولا هو سوا الي ابغاه .. السفاره رفضت فيزتها بحجه الوكالة وانا لا اصدق لان السفاره لا تهتم في ذلك .. لما سويت المقابلة راح ابوها قالوا له ليش جيت روح وارسل أوراقها فيدكس لانها صغيره ليس لها مقابله .. من يعرف اي وحده مثل وضعي او سافر وأطفالها معها بدون الأب
    كيف طلعت الفيزا وايش سوا الأب وهل صدق لازم شي من المحكمه .. اي حل اعطوني أرجو وكم ولكم مني دعوه بظهر الغيب ..
    اطلب من اي احد يقرأ موضوعي يرد علي في موضوع ابنتي .. وثانيا ماذا افعل هل اترك الدراسه او أكملها لو ماجت .. ماذا افعل.. واقول قولي هذا واستغفر الله.. استودعتك الله بنتي فاحفظها أينما كانت ..
    وتقبلوا تحياتي واعذروني ع صيغه الرساله فكتبتها وانا مستعجله .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.