الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرغب بتأجيل البعثة - أفيدوني

أرغب بتأجيل البعثة - أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-Dakhil
    AL-Dakhil

مبتعث جديد New Member

AL-Dakhil الولايات المتحدة الأمريكية

AL-Dakhil , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة دومنيغز هيلز
    • دومنيغز هيلز
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • كارسون, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 22nd, 2013, 08:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

زوجتي أحد المتقدمات للمرحلة الثامنة وتم قبولها حتى أني أصدرت قرار الإبتعاث وحجزت التذاكر

وأنا مرآفق لها وكان من المفترض الذهاب بعد شهر رمضان ولكن الخيرة فيما اختاره الله

وبحكم أني عسكري قالوا لي بأن الإجازة الإستثنا'ية متوقفة مؤقتاً وأعطوني حلول ولكني آرها غير مجدية ومضمونة

لذلك قررت تأجيل البعثة وأرجوا الرد على إستفساراتي من أصحاب الخبرة

كيف اقوم بتأجيل البعثة ومن المسؤول عن ذلك وهل يتطلب مني الحضور لديهم أم أن هناك اميل للتواصل

ماذا أفعل حيال المعهد اللي أنا مسجل فيه بأمريكا ..

آرجو إفادتي بجميع المتطلبات من خلال ماشرحت ،،، ولكم جزيل الشكر ..
  2. إذا إنك متأكد بأنك مستحيل تطلع في شهر عشرة عندك طريقتين بإذن الله تنفع ,,
    الأولى /

جيب قبول جديد من نفس المعهد على التاريخ اللي بتروح فيه يفضل يكون هالسنة ,
    وقدم على الفيزا على القبول الجديد هذا وفيز القبول من السفارة .
    ثم توجه لهم وقل لهم أي ظرف تشوف إنه مجدي وقل لهم هذا قبول جديد وفيزا وانا جاهز
    وبإذن الله يصدرون لك قرار ثاني ,,

الحالة الثانية /

إنك تخلي المدام تتصل على الموظفات اللي هناك وتقول لهم عن ظروف صعبه بحكم إن البنات
    متساهلات أكثر من الرجال اللي معقدين علينا الأمور على الفاضي بس .

وبإذن الله تتيسر الأمور ولا تشيل هم أخوي دامك مرشح ومصدر قرار ابتعاثك ماراح يلغى إلا بقرار مثله
    ومن هنا لين يصدر هذاك القرار ربك ييسرها .

نصيحة أخيرة / الإستغفار ييسر كل ماهو عسير .
    7 "
  3. مرحبا اخي الكريم
    انت نفس وضعي الان اصدرت قرار الابتعاث في تاريخ 12 / 7 وقدمت على الاجازة لكن للاسف تم الرفض ماخليت احد ماكلمته حتى اني دخلت على اللواء البلاع سكرتير مكتب الامير متعب بن عبدالله لكن مافيه نتيجه
    الان قرار الابتعاث راح ينتهي في 12 / 10 بعد العيد مريت وزاره التعليم قسم البعثات اللي في الغدير قابلت المستشار وعلمته بالقصه من الى وقلت انا الحين ابي امدد قرار الابتعاث ثلاث اشهر قال أجل موعد دراستكم من المعهد وجيب القبول الجديد مع قرار الابتعاث وان شاء الله نمدد لك
    راسلت المعهد وطلبت تاجيل والان انتظر الايتونتي الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.