الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري زوجي يريد الغاد بعثتي ماذا افعل

استفسار ضروري زوجي يريد الغاد بعثتي ماذا افعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية flower2012
    flower2012

مبتعث جديد New Member

flower2012 السعودية

flower2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات , بجامعة الاباما
    • الاباما
    • مختبرات
    • أنثى
    • الاباما, الاباما
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 16th, 2013, 07:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    زوجي يريد الغاء بعثتي مع العلم اني ترشحت للبعثه قبل الارتباط به لااعرف ماذا افعل فالملحقيه تريد مني ان ارفع قضيه خلع لمنعه من الغاءالبعثه وانا لااريد ذلك لانني لااملك شيئ لادفعه له زائد انني لااريد منه ان يا خذ مني حضانه طفلي وقد يجبرني اذا طلبت انا الخلع ان اتنازل عن الحضانه وبالطبع ا ذا الغي بعثتي هو سيبقي في امريكا ويتزوج هناك حيث له سابقه بذلك وانا سابقي هنا بدون دراسه ولازوج واذا حدث ذلك فانا قطعا لااريد الرجوع اليه ابدا
    ماذا افعل ساعدوني هل هناك وسيله لمنعه لم يتبقي لي الا اسبوع ويلغو بعثتي حاولت وارسلت ورقه مصدقه من وزاره الخارجيه بان هناك مشاكل بيني وبين زوجي وارجو عدم الاستجابه لطلبه لكن الملحقيه اجابت بان هذه الورقه غير كافيه ارجو ممن يعلم اي طريقه لمنعه كتابه رد لي وشكرا جزيلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower2012
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    زوجي يريد الغاء بعثتي مع العلم اني ترشحت للبعثه قبل الارتباط به لااعرف ماذا افعل فالملحقيه تريد مني ان ارفع قضيه خلع لمنعه من الغاءالبعثه وانا لااريد ذلك لانني لااملك شيئ لادفعه له زائد انني لااريد منه ان يا خذ مني حضانه طفلي وقد يجبرني اذا طلبت انا الخلع ان اتنازل عن الحضانه وبالطبع ا ذا الغي بعثتي هو سيبقي في امريكا ويتزوج هناك حيث له سابقه بذلك وانا سابقي هنا بدون دراسه ولازوج واذا حدث ذلك فانا قطعا لااريد الرجوع اليه ابدا
    ماذا افعل ساعدوني هل هناك وسيله لمنعه لم يتبقي لي الا اسبوع ويلغو بعثتي حاولت وارسلت ورقه مصدقه من وزاره الخارجيه بان هناك مشاكل بيني وبين زوجي وارجو عدم الاستجابه لطلبه لكن الملحقيه اجابت بان هذه الورقه غير كافيه ارجو ممن يعلم اي طريقه لمنعه كتابه رد لي وشكرا جزيلا

الله يعينك يا اختي , حسبنا الله هو نعم الوكيل . بالنسبة لحضانة طفلك مايحق لك فيها شي ابدآ لين يكبر الطفل الحضانه بترسى عليك الحين لو ايش ماسوى . حاولي تحليها بالتفاهم لو مانفع ارفعي القضية عليه واذا طلب مبلغ حاولي تستلفيه من اي احد ولا تعيشي ذليله له . الله يفرج كربك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختنا اذا انتي المبتعثه وهو المرافق راح تلغى بعثته مع بعثتك ولا يقدر يجلس هناك ..

ايضا تغيير المحرم ووضع والدك هو محرمك بالاضافه لتوكيل والدك عنك وكاله كامله نظرا للخلافات مع زوجك ..

بعد ما تصير الوكاله ارسليها للملحقيه بحيث يكون اي تصرف من زوجك غير مقبول لأن فيه مشاكل ..

طبعا الخطوات هاذي لو ما قدرتي على الخلع ولو انه افضل وما يطلب منك الا رد المهر فقط ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  4. شكرا اختي جزاك الله خير ، زوجي عنده بعثه منفصله وقالو لي الملحقيه ان يقدر يلغي بعثتي كونه زوجي
    شنو قصه الوكاله بالضبط ووين اسويها بتعبك معي جزاك الله خير ، انا ماعندي محرم لان اللي معاي زوجي بس هم يحسبونها في امريكا ان بما هالشخص زوجي وماكان رافق يعني بعثته منفصله فيقدر يلغي بعثتي بدون ماهو يتاثر
    بالنسبه للخلع ماقدر لان محامنا الجعفريه للاسف تعطي الابن للزوج بعد سنتين والبنت بعد تسع سنوات خاصه لو طلبت الخلع ممكن جدا انه يعاند ويذلني ويطالبني بالتنازل عن حضانه الطفل

- - - مشاركة محدثة - - -

تتوقعون لو اروح الوزاره بالرياض ممكن يساعدوني اذا عندكم فكره
    7 "
  5. اختي ليس هنالك داء الا وله دواء

حاولي تتصالحي مع زوجك وتكونين الباره اللي ما ترد كلمته وتكوني الوفيه النقيه معه املي عينه

وتهدأ الانفس ان شاء الله

او اذا كنتِ بالرياض روحي للوزارة وما رأيت منهم الا التفهم ومساعدة المبتعثين

وبالاخير عليك بالدعاء وصلاة الاستخاره
    7 "
  6. وعليكم السلام,
    إذا انتي مبتعثة حالياً وفتحتي ملف في ملحقية امريكا,
    اكتبي خطاب كامل يشرح الموضوع بالتفصيل ووضحي لهم بأن زوجك يريد الغاء البعثة بسبب المشاكل بينكم وانتي تريدين اكمال دراستك ..
    ارسلي الخطاب الى العناوين التالية:
    مكتب الملحق الثقافي:
    aleissa@sacm.org
    مدير مكتب الملحق:
    mhamdan@sacm.org
    سكرتيرة مكتب الملحق:
    lsuqi@sacm.org
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.