الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نموذج I-94 الورقي اخذوه بالمطار .. شيكت الكترونياً ماحصلته .. وش الحل ؟

نموذج I-94 الورقي اخذوه بالمطار .. شيكت الكترونياً ماحصلته .. وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 18th, 2013, 11:02 AM

السلام عليكم

امس وصلت المطار .. وعند الدخول اخذوا مني ومن الجميع نموذج I-94 اللي يتعبى بالطيارة قبل الوصول .. بالبداية وديته لواحد وبدل مااتجه للباب اللي خلفه "للخروج" .. رحت للكاونتر اللي بعده "اللي هو نفس الوظيقة بس جنبه سير الشنط" .. بدل مايوضحلي ان خلاص اقدر اطلع .. جلس يضحك هو واللي معه بلئامة وقالي جيب الورقة "المفروض مااجيبها بس ماكنت ادري .. احسب انها خطوة ثانية بعد الخطوة الاولى وان الاول نسى يرجعلي الورقة" رحت للاول طلبت الورقة وبرضو ماوضحلي وارسلني لهم "استعباط" .. بعدها جلس يسألني بأسلوب وقح واستهزائي كم سؤال .. بعدها يلا اطلع برا من هالباب < موقف وصخ كان ..

مالكم بالطويلة .. المهم رجعت الآن اشيك على اسمي عشان القى النموذج الكترونياً ماحصلته ..

https://i94.cbp.dhs.gov/I94/request.html

دخلت البيانات المطلوبة .. بس يكتبلي لا يوجد بعد مااضغط موافق ..

وش الحل لهالمشكلة ؟ .. انا مدري وش اهمية هالورقة لكن اللي اعرفه انه مطلوبة عشان فتح الملف .. فهل ضيعوها ولا هي تاخذ وقت ولا كيف الطريقة ..

انا حالياً وصلت الفندق وناوي الصبح اروح للمعهد .. بس مدري وش الخطوات الاساسية اللي المفترض اسويها غير روحة المعهد .. عشان افتح ملف وتنزل المكافأة ..

شكراً.
  2. ياجماعة الخير الله يرضى عليكم ردوا علي .. مااقدر افتح ملف طالب بدون هالنموذج .. وهالنموذج الآن صاروا ياخذونه بالمطار فكيف اقدر ارفع للملحقية نموذج ..والملحقية ماترد اساساً ..

وحتى النموذج الالكتروني مو راضي يطلع لي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.