الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من أين التقديم لطلب تحويل الدولة

استفسار من أين التقديم لطلب تحويل الدولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeMe ^_^
    بحول لكندا أن شاء الله أو إيرلندا المكان الي يبغوني فيه أنا حاضره ماعندي مانع أهم شي أخلص

هنا تلاقي السبب http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread433052.html

أي والله عارفه أنه سياتل تنحب بس مقدر و مكتوب

- - - مشاركة محدثة - - -

بحول لكندا أن شاء الله أو إيرلندا المكان الي يبغوني فيه أنا حاضره ماعندي مانع أهم شي أخلص

هنا تلاقي السبب http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread433052.html

أي والله عارفه أنه سياتل تنحب بس مقدر و مكتوب

فعــلآ عذر قوي .. آلله يكون بعونكـم ..
    كل آلدولتين ممتآزهـ وكندآ شهآدتهآ قويه جدآ لكــن هل تضمني آلقبول إن شــآء الله ..!؟
    لأني بصرآحــه مآبي أحطمكـ ولكــن هذآ شي مآيخفى عليكـ بصرآحـــه إن أغلب طلآب كندآ بعد آللغة يحولون لأمريكآ بصعوبة آلقبول !!
    مآدري هو آلعيب بمستوى آلطلآب وأعذآرهــم أو صدق كندآ صعبه ومشددين لهآلدرجه ..

من أول قلت .. آلأنثـــى إذآ إستلمت مكتب وكرســي وصآر قدآمهآ مرآجعين ..
    تتحول أســــد !!
    وآلله آلعظيم تعقــد آلنظآم .. ولآحظت من كثر ردود أغلب آلمبتعثآت مآيذكرون إلآ وحدهـ نسيت إسمهآ الأول آلمهم آلعنقري آخر شي حتى مو دكتورهـ مجرد موظفه ..
    لكــن بقسم آلرجــآل .. فيه مختصين ودكآترهـ وآلله قبل كـــم يوم رآجعت آلوزآرة لموضوع لي ولشخص ثآني ..
    ودخلت عند آلدكتور عبدآلعزيز آلعبدآللطيف ..
    مآشآء الله عليه مرن جدآ .. وخلوق ويجآوبكـ بكل إختصآر وأريحيه ..
    أنصحكم تروحون لـــه ترآهـ بآلصآله آللي تحت أول مآيدخل محرمكـ يسأل آلإستقبآل عنه ورح يدله على طول لأن مكتبه موجود تحت مفتوح للطلآب ..

آللي أعرفــه آلنظآم يقول .. إحضــآر قبول لغـــه مع كتآبة معرض يشرح به آلأسبآب ..
    أمآ آلتحويل آلأكآديمي دآئمــآ يكون عآلدول آلمغقله مثل بريطآنيآ ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    آلسسلآم عليكم و رحمةة الله و بركآتهه ..

آدري آني دآخل عرض و مطفي آللمبآت ..

بسس جآني فضول و آبي آعرف ليه آلآخت آختآرت سيآتل بآلذآت

و بنفسس آلوقت وش آلظرف آو آلسبب آللي آجبرك تحولين من سيآتل ..

^^ ينتظر آلتفآصيل ( :

بسس تبون آلكلآم آللي مآ عليهه غبآر ؟ .. آن سسيآتل تنحب
    وعليكم السلام و الرحمه

لا عادي خذ راحتك

ليش أخترت سياتل ؟؟ بعد بحث دام 4 شهور اخترت سياتل لأنها متوفره فيها مواصفات المدينه الي ابغا أكمل فيها من ناحية الأمان و المواصلات و الأجواء و فيها أكثر من ثلاث معاهد أكاديميه على مستوى و كمان لقيت تخصصي في وحده من جامعاتها و فيها مواصفات كثيره بس للأسف ماتحضرني الآن بس لو بحثت في موقع مبتعث راح تلاقي مواضيع كثيرة عنها

أما سبب الي اجبرتني على التحويل تلاقيها هنا لو فيك حيل تقراها لأنها قصه طويله هههههههه http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...l#.UjTSwJqDRYc
    7 "
  3. نسسيت آقول سبب آختيآر آمريكآ .. آولآ سهولة آلآلحآق
    ثآنيآ آكتسآب معرفة قوية بآللغة آلآنجليزية ..

لآن في بآلي آدرس آلطب يآ في آمريكآ .. مع آن آلطب في آمريكآ صعب ..
    آو آدرسه في آلمآنيآ ..

آنآ عآدتي مآ آحب آستفسر آبد آبد آبد .. آحب آبحث عن آلمعلومة بنفسي و آلقآهآ ..
    بسس طآلمآ آن آلآخت طرحت موضوع قريب من آسألتي .. قلت آسأل و نضيف على آلموضوع نكهة حلوةة >> جآلس يرقع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    و فيه سؤآل .. آعتبروه آضآفة للموضوع ..

آلحين آللي مثلآ درس سنة آللغة و جآب معدل عآلي بآلآيلتس

لنفترض 7 .. هل بآمكآنه آذآ آحظر قبول جآمعي من دولة .. غير آلتي درس فيهآ ..

مثلآ لآ حصرآ .. لنقل آني درست مرحلة آللغة بآمريكآ .. و بعد آنتهآئي من آللغة .. طلبت تحويل

آلى آلمآنيآ .. قبول مشروط بآنهآء آللغة .. هل تسمح آلملحقية بذلك .. آم هذه آلآمور من صلآحيآت آلوزآرة فقط ..

بآنتظآر آلرد .. و مشكورين على جهودكم .. ( فديت كل آعضآء هـ آلمنتدى ) + حروف متنآثرة .. ي آخي آحبك في الله

آلله يسعــدكـ يآعبدآلعزيز ويشهــد علي آلله إني كذلكـ
    "أحبك آلله الذي أحببتني لهُ" ..

وآلله لو تجيب آلدرجـــه آلمطلوبه بإذن آلله أموركـ رح تكــون في آلسليم ..
    بمعنى إنه يسهل عليكـ قبول آلجآمعه .. وإذآ جبت من آلجآمعة قبول نهــآئي تقدر تحول على أي دولـــه ..
    لكــن تحويل مشروط .. فيهآ إحتمآلية آلموآفقه وآلرفض لكــن لو عندكـ سبب مقنــع ووضحته لهم بإذن آلله تحول ..

معروف إن آلطب في أمريكآ طريقتــه غريبه !! وهي إنكـ تدرس تخصص علمي مثل آلأحيآء وآلكيمآء وغيرهآ
    وبعدين تقدر تحول طب !!
    لكــن تخيل لو مثلآ مآقدرت تجيب آلمعدل آلمطلوب للتحويل أو إستوفيت شروطهــم مثل إنه تكون دآرس عدد سآعآت معينه في آللآب وغيرهـ !!
    وآلله حرآم يروح كل تعبكـ .. ومن هــذآ آلمبدأ إنت تقدر تخآطب فيه وزآرة آلتعليم آلعــآلي ..

إنت جرب وأصــر كثير عليهم حتى لو تروح لهم بنفسكـ دآم آلتخصص أللي ترغبــه طب ..
    وآلله أهنيكـ وأشجعكـ على طموحكـ فعلآ وآلله آلعظيم بهذآ آلتفكير .. فوق تقديري آلسآبق لكـ .. زآد لكـ أكثر ..
    تحيه من آلقلب .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

فعــلآ عذر قوي .. آلله يكون بعونكـم ..
    كل آلدولتين ممتآزهـ وكندآ شهآدتهآ قويه جدآ لكــن هل تضمني آلقبول إن شــآء الله ..!؟
    لأني بصرآحــه مآبي أحطمكـ ولكــن هذآ شي مآيخفى عليكـ بصرآحـــه إن أغلب طلآب كندآ بعد آللغة يحولون لأمريكآ بصعوبة آلقبول !!
    مآدري هو آلعيب بمستوى آلطلآب وأعذآرهــم أو صدق كندآ صعبه ومشددين لهآلدرجه ..

من أول قلت .. آلأنثـــى إذآ إستلمت مكتب وكرســي وصآر قدآمهآ مرآجعين ..
    تتحول أســــد !!
    وآلله آلعظيم تعقــد آلنظآم .. ولآحظت من كثر ردود أغلب آلمبتعثآت مآيذكرون إلآ وحدهـ نسيت إسمهآ الأول آلمهم آلعنقري آخر شي حتى مو دكتورهـ مجرد موظفه ..
    لكــن بقسم آلرجــآل .. فيه مختصين ودكآترهـ وآلله قبل كـــم يوم رآجعت آلوزآرة لموضوع لي ولشخص ثآني ..
    ودخلت عند آلدكتور عبدآلعزيز آلعبدآللطيف ..
    مآشآء الله عليه مرن جدآ .. وخلوق ويجآوبكـ بكل إختصآر وأريحيه ..
    أنصحكم تروحون لـــه ترآهـ بآلصآله آللي تحت أول مآيدخل محرمكـ يسأل آلإستقبآل عنه ورح يدله على طول لأن مكتبه موجود تحت مفتوح للطلآب ..

آللي أعرفــه آلنظآم يقول .. إحضــآر قبول لغـــه مع كتآبة معرض يشرح به آلأسبآب ..
    أمآ آلتحويل آلأكآديمي دآئمــآ يكون عآلدول آلمغقله مثل بريطآنيآ ..
    بآلتوفيق ..
    فعلا كلامك صحيح أنا ماأدري ايش يصير فيهم هالحريم لمن تمسك لها منصب ياخي نفسي أجرب عشان اشوف ايش التغيرات الي ممكن تطرأ عليهم من هالمناصب و يتحولون لوحوش و للأسف هالشخصيات تعاملت معاهم كثير بالجامعه

و هالعنقري الي تتكلم عنها شكلها خربت لأنها وحده من الي كانو يردو عليه بخصوص التحويل و كل مره لها كلمه مو قادره ترسالها على بر

اليوم نفخت في الرجال لمن قلت بس ههههه ان شاء الله يجي منهم أخاف بكره تجيني صدمه

وبخصوص كندا فعلا سمعت كثير عن صعوبة القبول و هالشي الي يخليني متردده في التحويل لها بس قلت ادرس لغه و اذا ماقدرت اجيب قبول أكاديمي أحول على أمريكا بتكون قدها اصدرت فيزة مرافقي>> على كيفك تحولين ههههه

ان شاء الله تتيسر

الله يعطيك العافيه على ردودك استفدت منها كثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    نسسيت آقول سبب آختيآر آمريكآ .. آولآ سهولة آلآلحآق
    ثآنيآ آكتسآب معرفة قوية بآللغة آلآنجليزية ..

لآن في بآلي آدرس آلطب يآ في آمريكآ .. مع آن آلطب في آمريكآ صعب ..
    آو آدرسه في آلمآنيآ ..

آنآ عآدتي مآ آحب آستفسر آبد آبد آبد .. آحب آبحث عن آلمعلومة بنفسي و آلقآهآ ..
    بسس طآلمآ آن آلآخت طرحت موضوع قريب من آسألتي .. قلت آسأل و نضيف على آلموضوع نكهة حلوةة >> جآلس يرقع
    أخ عبدالعزيز نسيت أقولك

بما أنك حاب سياتل و تبغى تدرس طب ان شاء الله فبإمكانك تقدم على University of Washington هالجامعه في لها معهد وهوه من أفضل المعاهد بسياتل و كمان من الجامعات الموصى فيها و على ما أعتقد أنها تدي قبول مشروط لطلاب البكالوريوس

هالشي عرفته لمن كنت ابحث عن قبول مشروط فقريت انهم يدو للبكالوريوس بس مايدو للماستر

حبيت أفيدك باللي عندي و ياريت تتأكد من كلامي يمكن تغير شي

و بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    الله يحفظك ويسعدك ويخليك لعين ترجيك ..

حقيقة .. تعجز الكلمآت على شكرك ..

لكن جزآك الله خيرآ .. و عسى آن نلتقي في جنّآت آلخلد ..

تمنيآتي للجميع بآلتوفيق ..

آللهــم آمين ولكـ بآلمثــل يآرب ..
    تسلم وربـــي يوفقكـ بدرآستكـ ونشوف إسمكـ طبيب بأرقـــى آلمستشفيآت ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeMe ^_^
    أخ عبدالعزيز نسيت أقولك

بما أنك حاب سياتل و تبغى تدرس طب ان شاء الله فبإمكانك تقدم على University of Washington هالجامعه في لها معهد وهوه من أفضل المعاهد بسياتل و كمان من الجامعات الموصى فيها و على ما أعتقد أنها تدي قبول مشروط لطلاب البكالوريوس

هالشي عرفته لمن كنت ابحث عن قبول مشروط فقريت انهم يدو للبكالوريوس بس مايدو للماستر

حبيت أفيدك باللي عندي و ياريت تتأكد من كلامي يمكن تغير شي

و بالتوفيق

تصدقين يآ آختي ..
    قبل مآ آدخل على آلموضوع كنت توي مرسل آيميل لرئيس آلنآدي آلسعودي
    في جآمعة وآشنطن آلآخ آمين آلمحمدي .. و آلآن آنتظر جوآبه ..
    طبعآ كآن سؤآلي له كآلتآلي ..
    آريد آن آدرس في تخصص .. هندسة برمجيآت

و في نفس آلوقت آضيف موآد آلطب .. آلموآد آللي أدرسهآ للقبول في آلطب آلبشري ..

طموحي ( آن آخدم آلعآلم في تقنيآت و آخترآعآت طبية ) ..

و بآذن الله تتيسر آلآمور .. آخوي آحتآج رد توجيه .. آو كلمة تشجيعية ..

على آلعموم لآ آريد آن آطيل عليك آلحديث .. هل لدي آمل بطلبي ؟
    عآد مآ آدري وش بيرد علي .. لكن آن شآء الله آنه مآ يحطمني .. >> قسم مب نآقص .. يكفي آللي قبل
    بس آول مآ يرد .. آعطيكم خبر هل عندهم قبول مشروط آو لآ ..

تبون آلعلم آلآكيد .. رسآلته رآح تكون آلفيصل بين آمريكآ و آلمآنيآ .. بآلنسبة لي ..
    عسى تتيسر آلآمور و آحقق آللي آبيهه .. لآ تنسوني بدعوة في ظهر آلغيب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu

تصدقين يآ آختي ..
    قبل مآ آدخل على آلموضوع كنت توي مرسل آيميل لرئيس آلنآدي آلسعودي
    في جآمعة وآشنطن آلآخ آمين آلمحمدي .. و آلآن آنتظر جوآبه ..
    طبعآ كآن سؤآلي له كآلتآلي ..

عآد مآ آدري وش بيرد علي .. لكن آن شآء الله آنه مآ يحطمني .. >> قسم مب نآقص .. يكفي آللي قبل
    بس آول مآ يرد .. آعطيكم خبر هل عندهم قبول مشروط آو لآ ..

تبون آلعلم آلآكيد .. رسآلته رآح تكون آلفيصل بين آمريكآ و آلمآنيآ .. بآلنسبة لي ..
    عسى تتيسر آلآمور و آحقق آللي آبيهه .. لآ تنسوني بدعوة في ظهر آلغيب

آلله يذكرهـ بآلخيـــر ..
    أنس آلمحمدي رآح قبل شهر وصآر رئيــس آلنآدي محمد آلشهري طآلب مآستر في تخصص آلـ TESOL بجآمعة آليودآب ..
    وفيه جندي مجهول إسمه عمر كونش طآلب دكتورآهـ في آلهندسه مبتعث من شركة أرآمكو درس آلمآستر في آليودآب وتخرج وآلآن يحضر آلدكتورآهـ في نفس آلجآمعه ..
    كلهم فيهم آلخير .. بإذن آلله.

شوف عبدآلعزيز .. آليودآب قويه جدآ جدآ في تخصصآت آلهندسه لدرجة إنهم يطلبوآ من طآلب آلبكآلوريوس يجيب 7 في آلآيلس !!
    وأعرف شخص كل يوم وهو مختبر , شخص طموح وحآلف إلآ يحقق شرط آللغة لجل يدرس بآلجآمعة آلحلـــم .. وآلله آلعظيم إني حبيت هآلشخص من إصرآرهـ ..
    وجــه إيميل ثآني لعمر كونــش لأنه أصلآ هــو أللي يدير كل شي لأن محمد آلشهري كآن بإجآزهـ في آلسعودية ..

إذآ إنت طموح وإن شآء الله إنكـ قدهــآ ..
    صدقني رح أشوفكـ بآليودآب بإذن آلله ..

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.