الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من أين التقديم لطلب تحويل الدولة

استفسار من أين التقديم لطلب تحويل الدولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu

تصدقين يآ آختي ..
    قبل مآ آدخل على آلموضوع كنت توي مرسل آيميل لرئيس آلنآدي آلسعودي
    في جآمعة وآشنطن آلآخ آمين آلمحمدي .. و آلآن آنتظر جوآبه ..
    طبعآ كآن سؤآلي له كآلتآلي ..

عآد مآ آدري وش بيرد علي .. لكن آن شآء الله آنه مآ يحطمني .. >> قسم مب نآقص .. يكفي آللي قبل
    بس آول مآ يرد .. آعطيكم خبر هل عندهم قبول مشروط آو لآ ..

تبون آلعلم آلآكيد .. رسآلته رآح تكون آلفيصل بين آمريكآ و آلمآنيآ .. بآلنسبة لي ..
    عسى تتيسر آلآمور و آحقق آللي آبيهه .. لآ تنسوني بدعوة في ظهر آلغيب
    سبحان الله يمكن يكون لك نصيب في سياتل

ان شاء الله تتيسر و تدرس في التخصص و المكان الي يكون لك خير فيه دنيا و آخره

ابدا لا تيأس بدري عليك شكلك دوبك مفكر في الموضوع أنا ليه أكثر من سنه و انا طالعه نازله تبهذلت مع هالبعثه لو أقولك الصعوبات الي واجهتني ماراح تكفيني مجلدات بس الحمد لله لحد الان عندي أمل لانه كنت استخير الله في كل خطوه و قاعده اسوي كل الي اقدر عليه عشان احقق طموحي فعشان كذا انا موقنه انه ربي راح يختار الي فيه خير ليه و لا تنسى انا عند حسن ظن عبدي بي

فسوي الي عليك و احسن ظنك بالله

ربي يوفقك و ييسر أمورك و أمور كل المبتعثين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeMe ^_^

ابدا لا تيأس بدري عليك شكلك دوبك مفكر في الموضوع أنا ليه أكثر من سنه و انا طالعه نازله تبهذلت مع هالبعثه لو أقولك الصعوبات الي واجهتني ماراح تكفيني مجلدات بس الحمد لله لحد الان عندي أمل لانه كنت استخير الله في كل خطوه و قاعده اسوي كل الي اقدر عليه عشان احقق طموحي فعشان كذا انا موقنه انه ربي راح يختار الي فيه خير ليه و لا تنسى انا عند حسن ظن عبدي بي

أنآ مبتعث من آلمرحلة آلثآلثه لبريطآنيآ ورجعت للسعودية وقتهآ لظروف ..
    سنه كآمله وشوي وأنآ رآيح جــآي بسيآرتي من آلمدينة للريآض طآلع نآزل حفظت آلحفر وآلمحطآت وآللوحآت من كثر مآ أروح وأجي تقآل سوآق تريله ) :
    لآ وآلأمر وآلأدهـــي جلست سنه ونص ورآهم .. بدون وظيفه للأسف لأني قدمت إستقآله !!

آلحمد لله .. رب آلعآلمين مآيخيب ظن آلعبآد إذآ نآجوهـ ..
    آلحمد لله على كل حــآل ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلله يذكرهـ بآلخيـــر ..
    أنس آلمحمدي رآح قبل شهر وصآر رئيــس آلنآدي محمد آلشهري طآلب مآستر في تخصص آلـ TESOL بجآمعة آليودآب ..
    وفيه جندي مجهول إسمه عمر كونش طآلب دكتورآهـ في آلهندسه مبتعث من شركة أرآمكو درس آلمآستر في آليودآب وتخرج وآلآن يحضر آلدكتورآهـ في نفس آلجآمعه ..
    كلهم فيهم آلخير .. بإذن آلله.

شوف عبدآلعزيز .. آليودآب قويه جدآ جدآ في تخصصآت آلهندسه لدرجة إنهم يطلبوآ من طآلب آلبكآلوريوس يجيب 7 في آلآيلس !!
    وأعرف شخص كل يوم وهو مختبر , شخص طموح وحآلف إلآ يحقق شرط آللغة لجل يدرس بآلجآمعة آلحلـــم .. وآلله آلعظيم إني حبيت هآلشخص من إصرآرهـ ..
    وجــه إيميل ثآني لعمر كونــش لأنه أصلآ هــو أللي يدير كل شي لأن محمد آلشهري كآن بإجآزهـ في آلسعودية ..

إذآ إنت طموح وإن شآء الله إنكـ قدهــآ ..
    صدقني رح أشوفكـ بآليودآب بإذن آلله ..

جزآك الله خير على آلتنبيه .. شكلي كنت بآستنآه شهر قدآم هههههههههههههه
    ع آلعموم آلحين بآشوف آلمهندس عمر كونش
    و للمعلومية .. مآ جذبني في هذي آلجآمعة .. آلآ أني يوم دخلت على موقعهم لقيت طلآب في نفس آلجآمعة
    مسوين منزل ذكي .. آنآ آنهبلت على آلجآمعة .. و قلت يآ آني آتخرج طبيب منهآ .. آو آدرس في ألمآنيآ ..
    على آلعموم .. آللي ربّي كآتب لي آلخير آنآ رآضي فيه .. و آن شآء الله آحقق طموحي و حلمي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeMe ^_^

تخمينك في محله .. فعلآ مآ فكرت بهآلشيء آلآ قريب ..
    لأني آصلآ كنت في مكآن غير مكآني .. آنآ خلطت بين هوآيتي و تخصصي ..
    كنت بآدرس طيرآن .. و سبحآن الله .. تيسرت كل آموري .. آلى مآ جآء ذآك آليوم ..
    آللي تخيلت نفسي فيه بعد 10 سنوآت .. مآ قدرت آتصور آني آطير لمدة 10 سنوآت
    و بآلآخير مآ آنفع آحد .. آنآ مآ آقلل من مهنة آلطيآر .. بآلعكس مهنة شريفة جدآ ..
    بسس بكل آمآنة .. لم آستطع آن آتخيلني في غير تخصص آلطب .. على آلعموم ..
    موضوعي و قصتي يطول شرحهآ .. لكن آن شآء الله يكتب لنآ آلخير آينمآ ذهبنآ ..

تحيآتي لكم .. ووفقكم الله آينمآ ذهبتم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الغالية
    Whenever you have a new I-20 the SEVIS number will change, for the SEVIS payment when you are applying for another visa, you can request transfer of payment to the new SEVIS, even if you change school, but make sure the new school accepts transfer of old SEVIS payment

من يقدر يترجم لي يالربع ...
    هذي ترجمتي آلمتوآضعة .. آتمنى تفيدك ...

متى مآ كنت بتطلع آي توني جديد رقم آلسيفس بيتغير ، لدفع رسوم آلسيفس عندمآ تتقدم بطلب فيزآ آخرى
    ، تستطيع طلب تحويل آلمبلغ آلذي دفعته لطلب آلسيفس آلجديد .. حتى و لو غيرت المعهد ،
    لكن تأكد أن المعهد آلجديد يقبل تحويل آلسيفس آلتي دفعتهآ سآبقآ ..

آلمعنى آنه آذآ جيت بتطلع آي توني جديد .. مآ رآح تحتآج تدفع رسوم آلسيفس .. كل آللي عليك ..
    تطلب تحويل آلمبلغ آللي دفعته في آلسيفس آلقديم .. على آلسيفس آلجديد ..
    حتى ولو آنك تبي معهد غير آللي طلعت آلآي توني آلقديم حقه .. بس تأكد قبل .. آن آلمعهد
    آلجديد يقبل آنك تحول رسوم آلسيفس ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.