الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار.... لدي آيتونتي وفيزا ولكن.....

استفسار.... لدي آيتونتي وفيزا ولكن.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيب الغالية
    حبيب الغالية

مبتعث مستجد Freshman Member

حبيب الغالية الولايات المتحدة الأمريكية

حبيب الغالية , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • TESOL
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

September 28th, 2013, 11:38 AM

اخواني ,,,,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يصبحكم بالخير ,,,ويوفقكم

يا آخواني /تي

بصراحه انا ذبحني التفكير ...والسبب سؤال يقرقع براسي مع إني راسلت المعهد والسفاره ..لكن مااخذت جواب كافي ...والآن ابي اهل الخبره هم اللي يفزعون ان شاء الله

انا طلعت ايتونتي وطلعت فيزا ولكن ماسافرت ابدا لأمريكا .....المهم قالو لي لازم تجيب قبول جديد والآن ابغى اجيب ايتونتي جديد من معهد آخر وراح اجدد الفيزا مره ثانيه سؤالي:

لما اروح امريكا هل راح اواجه مشكله والسبب انه عندي عدد 2 ايتونتي ؟؟؟؟

لاني بصراحه راسلت المعهد الجديد وقلت لهم حولو رقم الآيتونتي القديم عليكم ...لكن قالو لا مانقدر وراح نطلع لك رقم جديد

المهم راسي بينفجر من كثر التفكير ....رجاءا يا اخواني اللي يفهم بالمواضيع يراسلني خاص او ايميل او جوال او بيجر او اي شي يرحم امكم
  2. بالضبط زي ماقال مخترع.
    لاتحسب انك بتضحك على الجوازات بتجيب واحد جديد وتدخل بالقديم, بمجرد اصدار اي توني جديد برقم فيزا مختلف رح تتغير حالت السفس لجوازك ويعتبر الا توني القديم ملغي تماما.
    الحل انك تطلب من نفس معهدك الحالي تأجيل الدراسة وارسال اي توني جديد. وفي هذه الحاله رقم السفس مارح يتغير بس تاريخ الدراسه ورح يطلبونك مبلغ عشان التأجيل.
    غير كذا رح تتكنسل الفيزا اذا جبت اي توني برقم سفس مختلف. والتحويل من معهد لمعهد لا يتم الا اذا دخلت امريكا.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.