الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة الغاء الترشيح للبعثة

مشكلة الغاء الترشيح للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مريم...
    مريم...

عضوة في لجنة النشاطات

مريم... كندا

مريم... , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نظم معلومات حاسوبية , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • نظم معلومات حاسوبية
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 30th, 2013, 07:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرشحة للبعثة للمرحلة الثامنة وما قدرت اسافر بسبب سلسلة من التعقيدات تواصلت مع الوزارة و بلغوني انه اقدر اقدم على المرحلة التاسعة و في مرحلة التدقيق الغي ترشيحي و اقدم اوراقي للمرحلة الجديدة . قدمت على المرحلة التاسعة و فاتني التدقيق لظروف قاهرة و بسبب ظروفي الحالية ما اقدر اقدم اوراقي حتى باخر مركز تدقيق اللي هو القصيم .

سؤالي كيف اقدر الغي ترشيحي للمرحلة الثامنة لانه عندي امل كبير بالمرحلة العاشرة انه تتيسر اموري و تكون أفضل ؟ متى اخر موعد اقدر الغي فيه ترشيحي للمرحلة الثامنة ؟

اتمنى اللي يعرف يساعدني يومين اتصل على الوزارة و التحويلات اللي يحولني عليها الموظف ما يردون و ع الايميلات مارردوا .

شكرا
  2. عادي عزيزتي انا كمان من المرحلة الثامنه وماسافرت وكم وحده من زميلاتي نفس الشي
    وصحبتي راحت للوزارة وقالت لهم مااقدر اسافر قبل سنه .. قالت لها الموظفه عادي خذي وقتك ولما تقدري وتجهزي قبولاتك والفيزا وكل الامور ارفعي خطاب بالاعذار ونعمل لجنه ونصدر لك قرار الابتعاث ..

يعني ان شاءالله متى ماتيسرت أمورك .. ارفعي طلب وان شاءالله مايتلغي ترشيحك ..

وربنا يفرررج همك وييسر لك امرك .. ويكتب لنا جميعا الخير ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اختي مريم ... أنا كنت مقدم على المرحلة الثامنة .. وما كتب لي الله السفر .. ولما جت المرحلة التاسعة قدمت ..
    ورحت للتدقيق ولما اخذ بطاقة الاحوال قال لي عندك مشكلة في الجهاز .. راجع المستشار ..
    وكلمت المستشار .. وبينت له اني كنت مقدم على الثامنة وما طلعت فيها .. عطوني استمارة اعبي بياناتي فيها ..
    ومن ضمن الخانات كتابة المراحل السابقة المرشح فيها .. وكتبت الثامنة .. ثم عدلوا في الجهاز ... ومشت الامور ولله الحمد .. واخذوا اوراقي ...

امل اني افدتك انتي والاخوة هنا ...

وعذراً على الإطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.