الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا والسفارة والزمن طويييل

استفسار أنا والسفارة والزمن طويييل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أول شيء اسئل الله يارب ، انه يفرج كربتك وتطلع فيزتك ب اقرب وقت ،
    غريبه والله انا الحمدلله ماطولت تقريباً 5 ايام لاني لما سويت المقابله قلت لهم موعد دراستي قريب ، بعد اسبوعين
    حتى بس سئلني وين بتدرس وبعدها قال مبروك
    حاولي تراسلين السفاره وتقولين لهم عن الاي توني الاصل و ان شاء الله انه يرجع لك ..
    الله يعينك يارب ، استعجلتي لكن الحمدلله على كل حال وكلي أمرك لله ودعواتنا لك
    7 "
  2. بخصوص موضوع الايتوني
    احتمال كبير مايرجع لك اذا صدروا لك الفيزا
    فية حل ثاني الي هو تراسلين السفارة وتقولين انك ارسلتي الايتوني الاصل لهم فهل تقدرين ترجعينة اذا صدروا فيزتك اولا لا.
    اذا قالوا لا ماراج يرجع ع طول اطلبي ايتوني ثاني من المعهد وقولي انك ارسلتي الاصل للسفارة عشان اول ماتطلع الفيزا تسافرين.
    بخصوص موضوع البعثة ماتوقع يلغون ترشيحك لان مو ذنبك انك تاخرتي.

الله يوفقنا وياك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    بخصوص موضوع الايتوني
    احتمال كبير مايرجع لك اذا صدروا لك الفيزا
    فية حل ثاني الي هو تراسلين السفارة وتقولين انك ارسلتي الايتوني الاصل لهم فهل تقدرين ترجعينة اذا صدروا فيزتك اولا لا.
    اذا قالوا لا ماراج يرجع ع طول اطلبي ايتوني ثاني من المعهد وقولي انك ارسلتي الاصل للسفارة عشان اول ماتطلع الفيزا تسافرين.
    بخصوص موضوع البعثة ماتوقع يلغون ترشيحك لان مو ذنبك انك تاخرتي.

الله يوفقنا وياك
    الله يجزاك خير
    أنا بلغت السفارة أن ترا أرسلت لكم الايتوني الاصل قالوا لي راح نرفقه مع الفيزا في حال صدورها
    وعسى ربي يسهل الامور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nowayer8
    عشان اعطيكم امل في الحياة

انا من المرحلة السابعة وتوني بطلع على ديسمبر

اذكرو الله وبتتيسر ان شالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماشاء الله عليك
    والله من جد ياا Nowayer8 عطيتيني أمل كبير الله يوفقك ويسهل دربك
    بس ممكن إذا مايزعجك تقولين أسباب تأخرك ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينما
    ماشاء الله عليك
    والله من جد ياا Nowayer8 عطيتيني أمل كبير الله يوفقك ويسهل دربك
    بس ممكن إذا مايزعجك تقولين أسباب تأخرك ؟
    أسفة مارديت عليك بدري بس كان عندي اليوم مقابلة الفيزا والحمد لله تسهلت الأمور الله يتمم على خير يارب

عموما أسباب كثيرة بس كان اللي لها تأثير أكبر تعسر أمور المرافق وخوف الوالد علي أني اروح لحالي

وترى كل تأخيرية وفيها خيرة سبحان الله ولو ما تمت لك برضو خيرة خلي هالشي ببالك

ووالله ثم والله أني يوم كنت متحمسة لها مرة وأحس وقتها قبل سنتين ان حياتي متوقفة عليها تعسرت الأمور بشكل كبير

بس يوم وكلت امري لربي وخليتها تجئ زي ما تجئ وتقريبا نسيتها بالمرة تيسرت سبحان الله !!! والأمور قاعدة تمشي الى الان تمام

ولو ما تيسرت الأمور بعد كذا ولا تمت فأنا الحمد لله راضية وخيره من رب العالمين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.