الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nomadicbedouin
    السلام عليكم

أنا أيضاً من مبتعثي المرحلة الثامنة, والحقيقة إن ردودكم طمنتني لكني أحاول قدر الإمكان إني أجيب قبول على يناير وإن ما حصل أفكر آخذ لغة لين مايو.

طيب فيه نقطة أنا ما انتبهت لها وهي إنه أنا قدمت على قبول ماجستير (من دون لغة) في مجال التربية والتعليم وأنا بعثتي كانت على أساس مالية !

فهل راح يصدرون لي قرار الابتعاث ؟

مع العلم إنه الماجستير اللي قدمت عليه يعتبر امتداد لتخصصي بالبكالوريس لكنه زي ما ذكرت مو من التخصصات المدرجة في الوزارة.
    اللي يرضى عليكم أفيدوني.
    مو مطلوب منك تجيبين قبول الماجستير , كل المطلوب منك تجيبين أي تونتي بموعد دراستك وتطلعين فيزا وتصدرين قرار الإبتعاث قبل نهاية السنة الميلادية وإذا ربك يسر أطلعي وإذا ربك مايسرها لك حق في تمديد قرار الابتعاث من 3-6 شهور وبعدها يا إنك تطلعين أو تمددين ويسوون لك لجنة للنظر في موضوعك ومااااقد سمعت إنهم رفضوا أو ردوا أحد ...
    هذا والله أعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 3
    انا مثلكم بعد تأخرت بسبب المحرم مع انه جبت قبول من المعهد ثلاث مرات بس ربي مو كاتب لى اطلع للان
    وخا يفه تروح على البعثه بعد ماشفت رفضوا ناس بالمرحلة التاسعه بسبب امتداد التخصص
    ماعليه أشتغلي عالموضوع وربي بيختار اللي فيه الخيره لك وسبحان الله يمكن رادها عنك حالياً لأمر معين ...
    أنتي بس أشتغلي عالموضوع ورتبي وضعك وخلي الباقي على ربك وربي بيرتبها بطريقته وأحسن من ترتيبنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة المحبة
    طيب انا مثلكم استخرجت قرار الابتعاث وكانت دراستي في الصيف الماضي ولم اسافر هل يوجد امل با العوده او لا وماهي المدة المتبقيه ...... طمنونا الله يجزاكم خير
    أكيييد فيه أمل من متى مات الأمل ؟؟؟
    إنتي بس رتبي وضعك وحددي موعد لدراستك وإذا كنتي تقدرين تطلعين بداية 2014 روحي للوزارة وكلميهم يصدرون لك قرار إبتعاث جديد وإن قالوا لازم يعرض على اللجنة ومن هالحكي ترى الموضوع سهل ومهوب رادينك هذا حق لك ومااحد يقدر يسلبه منك ,,,
    و"يقال " فيه ناس من السابعة توهم طالعين يعني الموضع مرن وقابل للأخذ والرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nomadicbedouin
    طيب لو يتم اصدار قرار الابتعاث على ديسمبر ونسافر على فبراير او مارس، نصير بالسليم كذا ؟

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    كذا أمورك تمام التمام وهذا اللي أنا بسويه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam_G
    انا كمان متاخره بسبب فيزة المرافق 8 شهور انتظار وياخوفي تروح البعثه
    عاد إنتوا يا أهل الفيزا المتأخرة مرفوع عنكم القلم وماحدن ماحتسيكم لو تقعدون 5 سنين خخخخخ
    ماراح تروح وأمورك في السليم لأن الموضوع مو بيد بيد السفارة , بس نصيحة تواصلي السفارة وشوفي ردهم وتواصلي مع شركة الشحن يمكن التأخير من عندهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUFAH*
    وانا بعد مثلكم مريت بظرووووووف جداً صعبه

الله يعين بس

المهم حابه اطمنكم انا شفت وحده هنا من المرحله السابعه

و سئلتها و تواصلت معاها المهم ان هي مثل حالتنا المحرم ماخرها

و الحمدلله اصدروا لها قرار ابتعاث و مسافره بعد اسبوع

لكن

اخذت ضمان بنكي لان الضمان الي من الوزاره انتهت مدته

مدري احنا بنصلح مثلها ولا اطالب الوزاره بضمان بنكي جديد
    المعهد أرسلوا لي الأي تونتي بضماني القديم وماسألوا حتى ( يمكن لأني راسلت نفس الشخص ) والضمان أساساَ مكتوب فيه تاريخ إصدار بس مافيه تاريخ إنتهاء أو مدة محددة ولو قالك المعهد شي عاد ياحيلة الله مالك إلا تتواصلين مع الوزارة لو بالإيميل وشوفي ردهم وأتوقع المسئولة عن إصدار قرار الابتعاث أ. هيفاء العنقري
    7 "
  7. انا من بعد مشكلة امتداد التخصص وانا حاطه ايدي على قلبي
    اخاف تنتهي السنه وماصدرت القرار وبعدها يقولو راحت عليك لانك مش امتداد وووالخ يعملوها والله
    انا من نهاية اوغست وهما راسلين لي الاي توني وللحين ماجا بكمل شهرين حسبنا الله مابي كل احلامي تتبخر

انا رحت للوزاره شهر اوغست وقلت لهم كذا وكذا واني حانتظر محرمي يتخرج قالت لازم تصدري قرار ديسمبر
    يبي لي روحه لهم ثانيه الوضع مايطمنش ابدا
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.