الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nor90
    انا من بعد مشكلة امتداد التخصص وانا حاطه ايدي على قلبي
    اخاف تنتهي السنه وماصدرت القرار وبعدها يقولو راحت عليك لانك مش امتداد وووالخ يعملوها والله
    انا من نهاية اوغست وهما راسلين لي الاي توني وللحين ماجا بكمل شهرين حسبنا الله مابي كل احلامي تتبخر

انا رحت للوزاره شهر اوغست وقلت لهم كذا وكذا واني حانتظر محرمي يتخرج قالت لازم تصدري قرار ديسمبر
    يبي لي روحه لهم ثانيه الوضع مايطمنش ابدا
    تعالي أخمك إنتي زيي رايحه لهم برجولتس تنبشين وتسألين
    كيف ماجاء؟؟ ( لو إنهم مرسلينه مع حمام زاجل وصل ياوخيتي
    الاي تونتي مايأخذ 3 أيام والمعهد بيعطيك رقم الشحنة وإنتي تتبعينها
    عندك حلين
    - تتواصلين مع فيديكس وتعرفين وين راحت الشحنة ( الاي تونتي )
    -تتواصلين مع المعهد وخليهم يرسلونه ثانية عن طريق فيديكس ويعطونكم رقم الشحنة وعن طريق ايميلك تابعيها
    الأفضل تطلعين القرار في ديسمبر وإذا طلعتيه مددي القرار لحد مايخلص محرمك ... ربنا يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    تعالي أخمك إنتي زيي رايحه لهم برجولتس تنبشين وتسألين
    كيف ماجاء؟؟ ( لو إنهم مرسلينه مع حمام زاجل وصل ياوخيتي
    الاي تونتي مايأخذ 3 أيام والمعهد بيعطيك رقم الشحنة وإنتي تتبعينها
    عندك حلين
    - تتواصلين مع فيديكس وتعرفين وين راحت الشحنة ( الاي تونتي )
    -تتواصلين مع المعهد وخليهم يرسلونه ثانية عن طريق فيديكس ويعطونكم رقم الشحنة وعن طريق ايميلك تابعيها
    الأفضل تطلعين القرار في ديسمبر وإذا طلعتيه مددي القرار لحد مايخلص محرمك ... ربنا يوفقك
    مابقى شي وندخل بديسمبر ولا اي توني شرف ولا اجرائات الفيزا بديت فيها عشان اصدر القرار
    الوقت ضيققق جدا جدا
    راسلتهم وقالو البريد الي ارسلنا لك عليه ماعليه تراكينق نمبر
    عيشتن قشرا قسمبالله

شكلنا بنلتقي بنهاية ديسمبر في الوزاره ودموعنا بعيونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nor90
    مابقى شي وندخل بديسمبر ولا اي توني شرف ولا اجرائات الفيزا بديت فيها عشان اصدر القرار
    الوقت ضيققق جدا جدا
    راسلتهم وقالو البريد الي ارسلنا لك عليه ماعليه تراكينق نمبر
    عيشتن قشرا قسمبالله

شكلنا بنلتقي بنهاية ديسمبر في الوزاره ودموعنا بعيونا
    لا إن شاء الله إلا بشوفتس في الوزارة وإنتي تأخذين قرار الأبتعاث ( صح يقولون مايحتاج نروح ممكن بالايميل يطلعونه لنا
    شوفي أنا لحد يومك ماسويت شي في الفيزا وبصراحة مطفرة أنتظر الرواتب علشان أشحن الفيزا وأدفع للموعد وسامبا والسيفيس يعني يوم 26 يإذن الله بكون حجزت موعد في السفارة
    عاد طلعت الفيزا والا تأخر الموعد هنا مو ذنبي أهم شي معي مايثبت إني حجزت ورتبت وجبت أي تونتي ليناير والباقي خارج عن إرادتي وانتي نفس الشي رتبي واحجزي وإن طلعت خير وبركه ونحمدووووه وإن ماطلعت الفيزا تروح الوزارة تتفاهم مع السفارة مو تهاوش عيالها وفلذات أكبادها
    7 "
  4. انا من المتأخرين بسبب الفيزا لها 7 شهور ماطلعت وراسلت الاستاذة هيفاء العنقري مرة قالت لي لازم تخلصين اجراءاتك قبل نهاية 2013 وإلا مايصدر لك قرار
    راسلتها مره ثانية وبينت لها السبب وإن مو ذنبي أستبعد من البرنامج بسبب الفيزا
    يعني الحمد لله كل أموري الثانية جاهزة ردت إن ارفعي خطاب توضحين فيه أسباب تأخرك لمدير البرنامج اللي أعتقد أنه ماجد الحربي
    برفع خطاب وعساه خير
    وعسى ربي يسهل لي ولكل المتأخرين
    7 "
  5. نصيحتي لكم لاتتنازلو عن ترشيحكم بالمرحلة الثامنة بالذات مع شرط الامتداد في المرحلة التاسعة
    مهما كانت ردود الوزارة فلايوجد قانون وشرط رسمي يجبركم على السفر قبل 2014 وردود موظفي
    الوزارة مجرد تخويف لكي تستعجلوا في السفر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينما
    انا من المتأخرين بسبب الفيزا لها 7 شهور ماطلعت وراسلت الاستاذة هيفاء العنقري مرة قالت لي لازم تخلصين اجراءاتك قبل نهاية 2013 وإلا مايصدر لك قرار
    راسلتها مره ثانية وبينت لها السبب وإن مو ذنبي أستبعد من البرنامج بسبب الفيزا
    يعني الحمد لله كل أموري الثانية جاهزة ردت إن ارفعي خطاب توضحين فيه أسباب تأخرك لمدير البرنامج اللي أعتقد أنه ماجد الحربي
    برفع خطاب وعساه خير
    وعسى ربي يسهل لي ولكل المتأخرين

الله يسهل لك امورك لكن للعلم ليت مدير البرنامج ماجد الحربي كان مبسط الأمور ومايرد احد يقابل الكل هذا مو كلامي بس كل الطلاب يشهدوا له
    الان مدير البرنامج الفوزان وهو اللى معقد الامور ولا بالله ايش اللى لعب بطلاب المرحلة التاسعه غييره حسبي الله ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    نصيحتي لكم لاتتنازلو عن ترشيحكم بالمرحلة الثامنة بالذات مع شرط الامتداد في المرحلة التاسعة
    مهما كانت ردود الوزارة فلايوجد قانون وشرط رسمي يجبركم على السفر قبل 2014 وردود موظفي
    الوزارة مجرد تخويف لكي تستعجلوا في السفر.
    صادقه والله توكلنا على ربنا
    وان شاء الله تتيسر امورنا جميع ونسافر
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    طآب مساءكم ..
    موضوع جميل ..
    انا كمانت من ضمن الطالبات المتأخرات بسبب مرافقى وللأن مااصدرت قرار الابتعاث واتمنى انوه نتفاعل مع بعض ونعرف اللى راح نعمل لانوه للأن عن نفسى مو عارفه اش اعمل ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nomadicbedouin
    السلام عليكم

أقدر أخلص امور الفيزا واصدر قرار الابتعاث وانا دراستي تبدأ في مايو أو يوليو ؟
    أفضل لك إنك تخلصين أمورك قبل نهاية السنة وهذا على كلام الوزارو واذا جيتي تطلعين في مايو مددي قرار الإبتعاث لأن قرار الإبتعاث مدته 3 شهور وممكن يتمدد 3-6 شهور
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SCHME
    السلام عليكم ..
    طآب مساءكم ..
    موضوع جميل ..
    انا كمانت من ضمن الطالبات المتأخرات بسبب مرافقى وللأن مااصدرت قرار الابتعاث واتمنى انوه نتفاعل مع بعض ونعرف اللى راح نعمل لانوه للأن عن نفسى مو عارفه اش اعمل ..
    روحتك قريبه ؟؟ في فبراير , يناير , مارس , أبريل , مايو , يوليو ) وإلا بتروحين بعد سنة ؟
    إذا قريب ححدي الموعد المناسب لك خلال هالأشهر وطلعي فيزا وأصدري قرار إبتعاث قبل نهاية السنة 2013 وبعدها سوي تمديد لقرار الإبتعاث وهذا اللي أنا بسويه بصدر القرار وبعد كذا بمدده بس إذا سفرتك بعيد وعندك ظروف لاتصدرين شيء لأن قرار الابتعاث بعد 6 شهور يبيبله لجنة علشان يصدر من الوزارة .
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.