الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

متأخرين المرحلة الثامنة تعالواااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nomadicbedouin
    يعني يا مها لما اصدر قرار الابتعاث ما يعرقلوني بعدين لما امدده خصوصا اننا خلقة متأخرين ! وبعدين هم لما يصدرون القرار ما يشوفون التواريخ ؟

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    شوفي يا أوختي اذا بتطلعين في ( يناير , فبراير , مارس , أبريل , مايو ) هنا أقولك طلعي القرار قبل نهاية سنة 2013 وبعدها أعملي تمديد لقرار الابتعاث لان لك حق تمديد من 3-6 شهور أما اذا اصدرتي القرار وبتروحين بعد سنة هنا أحس الموضوع صعب شوي وبيعملون لك لجنة وحوسة وهذا كلام أ.هيفاء العنقري من الوزارة
    أنتي عاد شوفي نفسك والمحرم وانا صراحة ماقد شفتهم منعوا أو حرموا أحد من البعثة بس الإحتياط واجب وزي ماقال اخ هنا هذا حق لنا ولايحق لأي من كان حرمننا منه بس عاد حنا في ديرتن ياوخيتي الحقوق احياناً تنهضم وممكن تنوكل وممكن تنلطش
    ( فاصل )
    خذوا علومي جننتني الفيزا وحست في موقعهم شوي ..... لا لا لا والله مو شوي إلا كثييييير
    وتوني اليوم بس سددت ومابعد فعلوا رقم الإيصال واذا فعلوا بحجز موعد وأقرب موعد الخميس ويالله يسمح امري ويكون فيه موعد على 8 علشان اقدر أروح وإلا بروح الاسبوع الجاي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    روحتك قريبه ؟؟ في فبراير , يناير , مارس , أبريل , مايو , يوليو ) وإلا بتروحين بعد سنة ؟
    إذا قريب ححدي الموعد المناسب لك خلال هالأشهر وطلعي فيزا وأصدري قرار إبتعاث قبل نهاية السنة 2013 وبعدها سوي تمديد لقرار الإبتعاث وهذا اللي أنا بسويه بصدر القرار وبعد كذا بمدده بس إذا سفرتك بعيد وعندك ظروف لاتصدرين شيء لأن قرار الابتعاث بعد 6 شهور يبيبله لجنة علشان يصدر من الوزارة .
    يسعدك آلهى كلامك جميل ..
    انا افكر اروح بعد سنه وانا تواصلت مع الوزاره وكان دا ردهم الله يستر مو عارفه ..
    عزيزتي
    عليك تغير المرافق وتقديم اوراقك على المرحله الثامنه
    او عليك تقديم اعتذار عن المرحله الثامنه والتقديم على المرحله العاشرة اذا كنت مستوفية لشروط المرحله العاشرة (عمر ومعدل وسنه تخرج وامتداد التخصص)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nomadicbedouin
    انا اليوم راسلتهم برضو وقالوا انه لازم اصدار قرار الابتعاث في اوائل يناير كأقصى حد والدراسة تبدأ في فبراير. وماجابوا طاري لتمديد أو تأجيل..

وربكم يعين...

وش بتسوون ؟

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    و مآعند حل الا انوه أكنسل واقدم على المرحله العاشره ,,
    ويارب يكون فى صالحى ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SCHME
    أن شاء الله ..
    شكراً لك ..
    لا تتهورين و تلغين الثامنه ابداً ابداً

انا تعرفت ع وحده هنا من المرحله السابعه و طلعت في الشهر الي راح 11/2013

يعني معاك وقت الى نهاية سنه 2014 اصدري قرار في شهر 11/2014 و سافري في بدايه 2015

يعني خلي دراستك في يناير لان مدة اصدار القرار ثلاث شهور بينتهي في فبراير

اذا تبغين تاخرين القرار فمعاك من 3 شهور الى 6 شهور بس لازم تقدمين معروض بالسبب و تدرسه اللجنه و بعدها يقررون ياخرون لك او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUFAH*
    لا تتهورين و تلغين الثامنه ابداً ابداً

انا تعرفت ع وحده هنا من المرحله السابعه و طلعت في الشهر الي راح 11/2013

يعني معاك وقت الى نهاية سنه 2014 اصدري قرار في شهر 11/2014 و سافري في بدايه 2015

يعني خلي دراستك في يناير لان مدة اصدار القرار ثلاث شهور بينتهي في فبراير

اذا تبغين تاخرين القرار فمعاك من 3 شهور الى 6 شهور بس لازم تقدمين معروض بالسبب و تدرسه اللجنه و بعدها يقررون ياخرون لك او لا
    يسعدك آلهى ويكتب لك الخير والتوفيق ....
    كلامك بجد أعطانى أمل من جديد ...
    بس كيف أتواصل مع الوزاره ومتى أقدم لهم المعروض ويقبلوا يعنى سببى اللى هو أخوى رفض يسافر او يعتبروه سبب عادى ..
    سامحينى حأتبعك بالأسئله ....
    ومرررررره شكراً
    7 "
  6. انتي الحين اصدرتي قرار او باقي؟؟؟!!!

لا المعروض الي اقصد فوق معروض تاخير اصدار القرار بعد اصداره

اذا باقي ما اصدرتي ولا تقدرين تسافرين الحين

ف شوفي انا حسبتها ان معانا فرصه الى نوفمبر 2014 نصدر قرار

حسبتها كذا عشان الي من السابعه طلعت اصدار قرار في نوفمبر 2013

و يمكن معانا الى ان تفتح المرحلة العاشره

و فيه ناس هنا يقولون مافيه شي اسمه تلغتي بعثتك الا اذا طلع شرط من شروط القبول غلط

و لافيه وقت معين لازم نسافر فيه

اما المعروض فالبنت الي من السابعة ما قدمت معروض اصدرت القرار عن طريق البريد
    المعروض تقدمينه لازم اذا اصدرتي القرار و تبغين تاجلينه كذا لازم معروض
    اما اول مره اصدار ما اضن انو لازم معروض و الدليل بنت السابعة اصدرت بدون معروض

بس شوفي انا حاطه في بالي ان فيها امل كبييييييييييير الى نوفمبر السنه الجايه
    بنائناً ع الي طلعت من المرحله السابعة

ابداً ابداً شيلي فكرة الغاء الثامنة عصفور في اليد ولا عشره ع الشجره

و الله يوفق الجميع و ييسر امرنا
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.