الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية وقائمة المعاهد!! شر البلية ما يضحك !!

الملحقية وقائمة المعاهد!! شر البلية ما يضحك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FAHAD ALTAMIMI
    FAHAD ALTAMIMI

مبتعث مستجد Freshman Member

FAHAD ALTAMIMI الولايات المتحدة الأمريكية

FAHAD ALTAMIMI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial , بجامعة California State University Bakersfield
    • California State University Bakersfield
    • Financial
    • ذكر
    • Bakersfield, CA
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 3rd, 2013, 11:00 PM

السلام عليكم جميعا ..

اعتقد انه من حق اي طالب التحويل مرة واحدة فقط من معهد لمعهد .. وبسبب جهلنا للمعاهد وسمعتها لابد ان يكون اول معهد اختيار توفيقي اما ان توفق واما ان تقع في معهد " الله بالخير"

الزبدة انا طحت بمعهد كويس لكن للمبتدئين .. يعني من تتطور لغتك خلاص تاقف عند حد معين ما يقدرون يسون لك اي شيء .. معهدي يتكون من 3 مستويات انا بالمستوى من ثاني كوارتر الحمد لله لكن خلاص المعهد ما عاد يضيف اي شي لانه معهد يحمل اسم جامعه ولكن فعليا مش تبع الجامعة " تلاعب "

الزبدة قررت انتقل لمعهد جامعة نورث ريدج لقربها من مدينتي وايضا للبحث عن منطقة افضل للعيش من المدينة اللي انا فيها بما اني مقبل على زواج بعد 20 يوم ..

مثلي مثل اي طالب حريص على دقة المعلومة ذهبت لموقع الملحقية الثقافية وبحثت عن قائمة المعاهد المعنمدة والمتاحة واخترت نورث ريدج ..

رفعت طلب واذا بالمفاجاة من ساعدة المدير الاقليمي حيث رد علي باربع كلمات " ابحث عن معهد اخر " طبعا بدون اي سبب ..

رديت عليه وش الاسباب مارد ..رفعت استفسارات .. اتصلالات .. ايميلات .. بعد فترة ردوا علي ع البوابة الالكترونية يقولون وش الاسباب مع اني رافع الاسباب ..

يعني الحين انا بين ردين .. وش الاسباب .. والرد الثاني ابحث عن معهد اخر .. هههههه

الزبدة رد علي المدير الاقليمي بعد فترة قالي " الاخ الكريم المعهد مغلق" طبعا بدون سلام هههههههه حتى اسمي ماكتبه

شيكت عالقائمة من جديد واذا بالمعهد مفتوح ولا فيه اي مشاكل !! مادري ايش السبب

هل الانتقال من معهد لمعهد بالمزاجية ؟ ام بالتوفيق؟ ام بالنظام؟

والله منغبن ومحيوس .. وكتبت هالموضوع لفضفضة فقط لاغير ..

كم اتمنى ان تكون سرعة الرد وسرعه جواب الاستفسارات كاحترافية الامريكان .. الواحد هنا تشحذه شحاذة عشان يرد ولا يعطيك معلومة ..

الا على طاري معلومة .. . احد يخبر قائمة معاهد معتمدة من الملحقية .. لان القائمة اللي بالموقع الرسمي مشكوك فيها هههههههههه فيه معاهد ما يحبه المدير الاقليمي .. الظاهر زعلان عليهم

امسووووا بخير .. وبالتوفيق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.