الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عـــــــــــــــاجل !! مساعدة للحصول على شهادة بنكية

مساعدة عـــــــــــــــاجل !! مساعدة للحصول على شهادة بنكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B IL N C 4 O
    B IL N C 4 O

مبتعث مستجد Freshman Member

B IL N C 4 O الولايات المتحدة الأمريكية

B IL N C 4 O , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة Ball State university
    • Ball State university
    • HR
    • ذكر
    • Munci, Indiana
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

January 28th, 2014, 10:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

اخواني أخواتي

اسعد الله صباحكم بكل خير

الجامعة ارسلت ايميل مفادة أني لازم أجدد الشهادة البنكية أنا قدمت على الجامعة في 5 /2013 بشهادة بنكية صادرة من البنك الراجحي بمبلغ 27000 الف دولار ,,

تأخرت الفيزة 8 اشهر ولا صدرت الا من قريب ونا اجلت الدراسة الى شهر 5 / 2014 بعد ما كان 1/2014 المهم الشهادة البنكية بتنتهي صلاحيتها قريبب

الأن ما بقى علي I-20 من الجامعة عشان اقدر اصدر قرار الأبتعاث و الجامعة زي ما ذكرت قبل يبغون ضمان مالي جديد

و زي ما تعرفوا أن الواحد يوفر مبلغ 11000 الف ريال ما راح يكون سهل غير الإحراجات التى تصير معك ونت تدقق وتسأل , وبعض المكاتب للإسف يستغلون حاجة الواحد

أتمنى الي يقدر يساعدني بالموضوع ,,, ما يبخل علي

المبلغ بعد إيداعه لازم يجلس بالحساب أقل شيء 24 ساعة عشان أقدر اصدر الشهادة

ومستعد أوفر جميع الضمانات و أنا من سكان مدينة الرياض

شاكر ومقدر لكم أخواني و أخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. سوري يا طيب ارفق علينا العمر له حكم واحد معاد يجمع وشيً من الملحقية والدنيا عموما فيه واحد بالرياض ممكن يعطيك المبلغ بس سألني ايش الضمانات اللي تقدر تعطيه وموفق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. أنا آسف اذا كان ردي غير لائق ,, بسبب الضغط الي مسببه لي الموضوع

الضمانات هي كالتي

تحرير شيك بالمبلغ الي بيحوله علي . وزي ما نعرف العقوبات المترتبة على الذي يحرر الشيك ولا يوجد في رصيده المبلغ

توفير جميع المعلومات التى يطلبها التى تثب الموضوع طلب الشهادة البنكية والدراسة .

كتابة تعهد ... الخ .

شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

اخواني أخواتي

اسعد الله صباحكم بكل خير

الجامعة ارسلت ايميل مفادة أني لازم أجدد الشهادة البنكية أنا قدمت على الجامعة في 5 /2013 بشهادة بنكية صادرة من البنك الراجحي بمبلغ 27000 الف دولار ,,

تأخرت الفيزة 8 اشهر ولا صدرت الا من قريب ونا اجلت الدراسة الى شهر 5 / 2014 بعد ما كان 1/2014 المهم الشهادة البنكية بتنتهي صلاحيتها قريبب

الأن ما بقى علي I-20 من الجامعة عشان اقدر اصدر قرار الأبتعاث و الجامعة زي ما ذكرت قبل يبغون ضمان مالي جديد

و زي ما تعرفوا أن الواحد يوفر مبلغ 11000 الف ريال ما راح يكون سهل غير الإحراجات التى تصير معك ونت تدقق وتسأل , وبعض المكاتب للإسف يستغلون حاجة الواحد

أتمنى الي يقدر يساعدني بالموضوع ,,, ما يبخل علي

المبلغ بعد إيداعه لازم يجلس بالحساب أقل شيء 24 ساعة عشان أقدر اصدر الشهادة

ومستعد أوفر جميع الضمانات و أنا من سكان مدينة الرياض

شاكر ومقدر لكم أخواني و أخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طلبك غريب ومو واضح هالحين انت مبتعث على حساب الوزارة وتبي تصدر قرار ابتعاث ارسل للجامعه الضمان المالي حق الوزاره ليش شهادة بنكيه ويرسلون لك I-20 الجامعه ؟؟؟
    اذا انت مبتعث على حسابك ليش يصدرون لك قرار ابتعاث الوزارة ؟؟؟؟؟؟

ارجو التوضيح لنساعدك
    7 "
  5. للتوضيح

انا مرافق لزوجتي المبتعثة المهم أوراقي في الجامعة حطوها هولد ما راح يرسلوا لي I-20 الا لما أجيب شهادة بنكية بمبلغ ٢٧ الف دولار ،،، زي ما تعرفو ما تقدر زوجتي تطلع قرار ابتعاث آلا لما اوراقي واوراقها كاملة ،،

هذي قصة واعتذر اذا شرحي ما وافا من اول

شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.