الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اصدار الفيزا للمبتعث (أنا) + زوجتي + ابني

مساعدة اصدار الفيزا للمبتعث (أنا) + زوجتي + ابني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية exe111
    exe111

مبتعث جديد New Member

exe111 الولايات المتحدة الأمريكية

exe111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Tabouk Teacher College
    • Tabouk Teacher College
    • Computer Science
    • ذكر
    • Tabouk, Tabouk
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 21st, 2014, 12:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الإخوة والأخوات ,,
    أرغب في استخراج فيزا أمريكية لي ولعائلتي (زوجتي وولدي عمره أقل من سنتين)

فحبيت أستفسر بخصوص نوع التأشيرة :
    1- لي أنا F1 لأني مبتعث
    2- زوجتي مرافقة وبإذن الله ستدرس لغة وتضم للبعثة .. فهل تكون فيزتها F1 والا F2 ؟
    3- ابني هل تكون له فيزا مستقله ؟؟ وما نوعها؟

بخصوص السيفيس
    1- هل لابد من تسديد السفيس لكل شخص (أنا وزوجتي وولدي)؟؟؟

بخصوص الحمل
    زوجتي حامل وممكن نسافر لأمريكا وهي بالشهر الثامن ..
    1- هل مسموح السفر للحامل في الشهر الثامن؟
    2- الملحقية تتكفل مباشرة بتكاليف الولادة هناك للمرافقة؟
    3-لو غيرت رأيي وتركت زوجتي وولدي إلى بعد الولادة ويلحقوني لأمريكا .. فهل استخرج فيزا جديدة لزوجتي وولدي عشان أضيف المولود الجديد؟ والا فقط استخرج فيزا للمولود الجديد .. وايش نوعها؟

الأيتوني بافي ما طلع لي لكنه ما بيطول بإذن الله
    1- هل أستطيع الذهاب للسافرة قبل صدور الايتوني؟
    وطبعاً ما عندي قبول إلا لي ,, أما زوجتي فبإذن الله من هناك أقدم لها على المعهد وأجيب قبول
    2- والا لابد من وجود ايتوني لزوجتي قبل لال نسافر (لأنها ناوية تدرس هناك)؟

فأرجوا من لديه العلم أن يدلي بدلوه
    وشكراً
    تحيتي للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة exe111
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    الإخوة والأخوات ,,
    أرغب في استخراج فيزا أمريكية لي ولعائلتي (زوجتي وولدي عمره أقل من سنتين)

فحبيت أستفسر بخصوص نوع التأشيرة :
    1- لي أنا F1 لأني مبتعث صح
    2- زوجتي مرافقة وبإذن الله ستدرس لغة وتضم للبعثة .. فهل تكون فيزتها F1 والا F2 ؟ هي تكون F2 المطلب لها بس انصحك خذ لها قبول من المعهد معك وجب لها ضمان ملي وخلها تخذا F1اذا كانت بتدرس هذي نصيحه لوجه الله
    3- ابني هل تكون له فيزا مستقله ؟؟ وما نوعها؟ جواز سفر مستغل لكل فرد مهما كان العدد ولكل شخص فيزه مستغله ورقم مستغل بلغ المعهد بعدد المرافين وارسل صوره من كل الجوازات للمعهد

بخصوص السيفيس
    1- هل لابد من تسديد السفيس لكل شخص (أنا وزوجتي وولدي)؟؟؟ السيفيس 200$ مره واحده

بخصوص الحمل
    زوجتي حامل وممكن نسافر لأمريكا وهي بالشهر الثامن ..(الله واعلم ليسى لي خبره بهذا الشي)
    1- هل مسموح السفر للحامل في الشهر الثامن؟
    2- الملحقية تتكفل مباشرة بتكاليف الولادة هناك للمرافقة؟ الملحقيه لكل شخص تامين طبي مستغل ومن افضل التامين الطبي بامريكا
    3-لو غيرت رأيي وتركت زوجتي وولدي إلى بعد الولادة ويلحقوني لأمريكا .. فهل استخرج فيزا جديدة لزوجتي وولدي عشان أضيف المولود الجديد؟ والا فقط استخرج فيزا للمولود الجديد .. وايش نوعها؟
    استخرج كل شي قبل تطلع من السعوديه وخل جوازاتهم معهم جاهزه لي وقت يمشون معك بس انتبه من تاريخ انتها الجواز حاول يكون جديد افضل

الأيتوني بافي ما طلع لي لكنه ما بيطول بإذن الله صحيح
    1- هل أستطيع الذهاب للسافرة قبل صدور الايتوني؟ لا لا
    وطبعاً ما عندي قبول إلا لي ,, أما زوجتي فبإذن الله من هناك أقدم لها على المعهد وأجيب قبول الافضل خذ لها قبول من عندك ودبر لك من اي شخص ضمان ملي لو ملغ يودعه بحسابك مدة 5 دقايق ويسحبه اهم شي تصدر ضمان بنكي لها لن بهذا الشي يعفيك من الرجوع لسعوديه مره اخراء واسبدل الفيزه لها من F2الىF1 حسب خبرتي
    2- والا لابد من وجود ايتوني لزوجتي قبل لال نسافر (لأنها ناوية تدرس هناك)؟ النصيحه جتك مو شرط بس ان عطيتك الافضل فوق

فأرجوا من لديه العلم أن يدلي بدلوه
    وشكراً
    تحيتي للجميع
    تمت الاجابه حسب الخبره والي عنده افضل من معلوماتي متاح له الاجابه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.