الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديد وقت الملتقى رغم اني مستبعده مسبقاً ساعدوني

تحديد وقت الملتقى رغم اني مستبعده مسبقاً ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبرووووووووووووووووووووووووووووك يا bnooshaوانتي موعدك نفس موعدي باالضبط ..... ااتمنئ اننا نتواصل مع بعض ونفيد بعض اكثر بناااااااااااااااااااااات وش رايكم نتواصل مع بعض الي موعدهم نفس موعدنا ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. الف مبروك والله يتمم لك
    لكن انا مابغاك تتعشمين بعدين تتحطمين ولا العكس
    بس حسب ماقرأت وفهمت انه حتى لو وصلتي مرحلة اصدار امر الاركاب واكتشفو ان احد الشروط مختل يرفضونك
    مثل ماقلت مابغى احطمك بس مابغاك تنصدمين بعدين ، حطي ببالك كل الاحتمالات
    وتمنى لك من كل قلبي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    أختي,,, شوفي قال تعالى " يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم" أنتي لا تقولين الحين للوزارة أنك ما ترشحتي وأن شرط المعدل مو مطابق أكتمي على الأمر هذا ,, إذا جتك الإستمارة على طول أطبعيه وأنتظري ملتقاك وروحي مثلك مثل اللي ترشحوا وأن شاء الله أنك مقبوله,, دامك دعيتي للملتقى. وإذا كنتي عزمتي على أمر آآخر غير الإبتعاث يوم قالوا لك أنك مو مرشحة أستخيري الله وأختاري اللي تبين بعثة أو الأمر الآخر,, نقطة ثانية إذا كان تبين تغيرين دولتك أو تخصصك روحي لأول يوم لملتقيات مدينتك,, بعدين قولي للمشرفة المسؤولة إنك من اللي يبون يغيرون مدنهم وهي راح تسنعك

بالضبط ... ماقصر اخوي

والله يووووفقك والف مبروك ...

ما عليك من التدقيق خلاص اسمك جاء مشكلتهم بس اهم ششيء كل شي سوي له برنت سكرين واطبعي كل شي

وشفتي الاوراق الي سلمناها للتدقيق ...

راح ياخذونها منا مره ثانيه ...

وروحي وانتي واثقة

موفقه عزيزتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    الف مبروك والله يتمم لك
    لكن انا مابغاك تتعشمين بعدين تتحطمين ولا العكس
    بس حسب ماقرأت وفهمت انه حتى لو وصلتي مرحلة اصدار امر الاركاب واكتشفو ان احد الشروط مختل يرفضونك
    مثل ماقلت مابغى احطمك بس مابغاك تنصدمين بعدين ، حطي ببالك كل الاحتمالات
    وتمنى لك من كل قلبي التوفيق

لا اله الا الله .. قولي غير كذا لا تضيقيني صدورنا ... وصدر البنت ..

لا ان شاء الله تروح وتدرس ..

حلوه مششكلتهم خلاص ترشحت ...

ههههههههههههههه << معصب من كلامك
    7 "
  5. ماشاء الله , لاقوة الا بالله
    تحصني لا احد يصكك عين ههههههههههههههههههههههه
    كلوووويش وربي يبغالك حفله , شوفي سالفة الاحتمالات انا ما ادري
    أنا احساسي دام ربي سهلك لهنا وانتي مو دارية حتروحي بإذن واحد أحد
    ادعي ربي يسهلك باقي امورك , وكل مامشيتي بخطوه مع الوزاره قولي وجعلنا من بين ايديهم سدا
    يارب يارب تكملي وتكمل فرحتك
    7 "
  6. انا حاطه فعلا احتمال ان بالمرحله الاخيره للتدقيق يمكن انرفض بس متفائله واملي بالله كبير

ويمكن اذا انرفضت بأخر الاجرائات اهلي يتحمسون معي ويسفروني على حسابهم << طمووحه حدها ههههههههههههههه

دعواتكم بالتساهيل

ضحكتي ماركه اتمنى والله لو يكون في تواصل بين البنات اللي في نفس الملتقى على الاقل كل وحده تستفيد من معلومات الثانيه
    سوا انا وانتي والا غيرنا
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.