الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديد وقت الملتقى رغم اني مستبعده مسبقاً ساعدوني

تحديد وقت الملتقى رغم اني مستبعده مسبقاً ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شااااء الله

وهذي نعمة من الله والحمد لله على كل حال

انا اقول تودين اوراق اللي يطلبوها وقت التدقيق وتخليها جاهزة وما تعلمين

اذا اكتشفوا تفاهمي معهم اذا ما اكتشفوا بعد الملتقى ارسلي ايميل لمادري مين واشرحي لها السالفة واذا حطمتك روحي بقدك لوكالة البعثات

والله يوفقك يارب ، انا حاسه انها بتنكتب لك لإنو في ناس اعفوهم من شرط المعدل واتوقع انتي من هالناس دام تفشلوا والسستم أخطأ ^_^
    7 "
  2. الحمد لله يارب .. الحمد لله ..

كم عدد اللي انرفضو = 24966 !!!! يعني 25000 الا شوي .. والله كتب لك انك انتي من بينهم بس تترشحين .. لا وبعد شهور من الرفض ... حالة يقشعر لها البدن بقدرة الله سبحانه ..

اعرفي وانا اخوك انهم لو اكتشفوا انك ماينطبق عليك الشروط فيما بعد حتى قرار الابتعاث سيتم رفضك .. وليس امر الاركاب .. دام ان القرار اصدر انتهى الموضوع سواءًا اصدرتي امر الاركاب او سافرتي بتذكرة خاصة منك .. وبمجرد اصدار قرار ابتعاثك ينتهي علاقتك ببرنامج خادم الحرمين الشريفين وتصبح كل أمورك بيد الملحقية .. وحتى مدير البرنامج لن يستطيع ان يمنعك

اللهم رب العباد أن تتم عليها فرحتها .. ياااارب
    7 "
  3. ابشركم اول شي وصلتني الاستماره

ثاني شي تواصلت مع شخص بالوزاره بصوره شخصيه وقالي انتي مقبوله صار في استثناء لبعض الاشخاص ولازم تروحين الملتقى وراح يبلغونك بهالشي هناك وبيطلبون منك الاوراق وكوني على استعداد

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اشكركم فردا فردا على تعاونكم والله وقفتو معاي وقفت اخوان وتكفيني دعواتكم الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bnoosha
    ابشركم اول شي وصلتني الاستماره

ثاني شي تواصلت مع شخص بالوزاره بصوره شخصيه وقالي انتي مقبوله صار في استثناء لبعض الاشخاص ولازم تروحين الملتقى وراح يبلغونك بهالشي هناك وبيطلبون منك الاوراق وكوني على استعداد

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اشكركم فردا فردا على تعاونكم والله وقفتو معاي وقفت اخوان وتكفيني دعواتكم الله يوفق الجميع

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك والله أٌقولها من كل قلبي
    الحمدلله كمان اتأكدتي منهم , الله يتمم لك على خير ان شاء الله
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.