الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استكمال إجراءات تسجيلك وطباعة استمارة التسجيل بالايميل الان...

استكمال إجراءات تسجيلك وطباعة استمارة التسجيل بالايميل الان...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا جدولي تلاته أيام و كل يوم 3 ساعات و نص

قرأت جدول الملتقى أحس ماله داعي تلاته أيام في شغلات تقدر تقرأها من كتيب لو يوزعوه مكتوب و خلصنا
    و في شغلات خلاص معروفه !! بس بالله شر لابد منه لازم الحضور و الالتزام ببالوقت اللي ضائع بالنسبة ليا عالفاضي
    7 "
  2. استغفرالله العظيم

مررررره متنرفزة ايش النااااس اللي مقهورة و شايلة هم الضغط اللي في يومين ؟!!!!!
    ترااا انتو حتسافروا و تدرسوا ماجستيررر و تعرفو الضغط على أصووووله و حيطلع الدلع من عيونكم << مااقصد اخوف احد بس اتكلم من تجربة

واللي يبغى الدح لايقول أح ،، كل شي يبغااااالو صبر وتعب ،، و الا كيف بتحسو بطعم النجاح بدون كرف وتعب ؟!!
    بجد نحن مدلعين ،، والله حتى أصعب جامعة بالسعودية لاتقارن بجامعات الدول الأجنبية
    و متأكدة راح ترجعون ان شاءالله بالسلامة بعد هذه التجربة ناس مختلفين تماااما و راح تسعو للكفاح ،، لأنكم حتشوفو كيف الناس في الدول المتقدمة و كيف نحن و حتستحو من أنفسكم و تقررو تصيروا أفضل ...

الله يوفقكم جميعاً و يحقق أمانيكم و يردكم لأرض الوطن سالمين غانمين حاملين ماينفع أرض الحرمين من علم ساعين لازدهارها و تقدمهاا ....

7 "
  3. بالمناسبة : أنا البرنامج الثامن يبدأ ١٠/١/١٤٣٤ و ينتهي ١٢/١/١٤٣٤ الفترة المسائية ٦:٠٠ م
    مدته ٣ أيام + ٥ ساعات

مع العلم عندي دوام يومي السبت و الإثنين من ٨ صباحا الى ٣ مساءً و الملتقى من ٦ الى ٩:٣٠

لكن نقول الحمدلله على كل حال و نبتسم ونقول الدنيا حلووووووة

موفقين جميعا لما يحبه الله و يرضاه
    7 "
  4. صباح الورد ايها المبتعثات والمبتعثون
    ليه دائماً الاعتراض كل ماتقوم به الوزاره في الدرجه الاولى لمصلحتنا
    كل الجهود لخدمتنا لنخدم الوطن ،لنحتسب الاجر دائما فنحن في سبيل الله وبأذن الله يسهل لنا بعِلمِنا طريق الجنه .
    موفقين جميعاً ودمتم بخير وصحه .
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.