الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استكمال إجراءات تسجيلك وطباعة استمارة التسجيل بالايميل الان...

استكمال إجراءات تسجيلك وطباعة استمارة التسجيل بالايميل الان...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نقطة مهمة ... في الملتقى راح يتم ذكر وشرح كل مايتعلق بشروط الابتعاث وقوانين الدول والملحقيات بالاضافة الى توضيحات لما بعد التخرج
    يعني بعد الملتقى ،،، المتوقع من الكل ان مانشوف منهم مواضيع عن ( كيف اغير الدولة .. كيف اعدل البيانات ... كيف اغير/ اضيف المرافق... ماهي مستندات طباعة القرار .. كم تاخذ الفيزا ... وغيرها من الاسئلة )
    لانها ببساطة راح تعني ان كنت جثة جالسه ع الكرسي ضيعت ساعات من وقتك على الفاضي ..

بالتوفيق،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    نقطة مهمة ... في الملتقى راح يتم ذكر وشرح كل مايتعلق بشروط الابتعاث وقوانين الدول والملحقيات بالاضافة الى توضيحات لما بعد التخرج
    يعني بعد الملتقى ،،، المتوقع من الكل ان مانشوف منهم مواضيع عن ( كيف اغير الدولة .. كيف اعدل البيانات ... كيف اغير/ اضيف المرافق... ماهي مستندات طباعة القرار .. كم تاخذ الفيزا ... وغيرها من الاسئلة )
    لانها ببساطة راح تعني ان كنت جثة جالسه ع الكرسي ضيعت ساعات من وقتك على الفاضي ..

بالتوفيق،،،
    طيب همن يخصصوا وقت بالملتقى للتغير ؟؟ انا دا اللي شاغل بالي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    انا ثلاث ايام كل يوم 3 ساعات ونص
    انتو المدلعين ابو يومين كم ساعه ؟
    مدلعين ههههههههههههههههههه
    يوم 13 نحط زيكم من الصبح لين 12 ونرجع من اربعه الا اليييين تمنيه الا ربع فين مدلعين <<كنت مخططه اتسوق ههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    طيب همن يخصصوا وقت بالملتقى للتغير ؟؟ انا دا اللي شاغل بالي

مااعتقد يحطوا وقت خاص للي يبغوا يغيروا ... بس بامكانك قبل بداية الملتقى تكلمي المشرفات او خلال البريك وراح يوجهونك
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.