الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا بنت متخرجة بكالوريوس انجليزي

ابغا بنت متخرجة بكالوريوس انجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omarwa
    omarwa

مبتعث جديد New Member

omarwa الولايات المتحدة الأمريكية

omarwa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • شس, سش
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 04:15 PM

مثل ماكتبت بالموضوع. ابغا وحدة متخرجة بكالوريوس انجليش والحين مبتعثة ماستر..طبعا حطينا تخصص تسويق.
    انا مابغا هالتخصص واذا في مجال نغير بالملتقى.
    السؤال...
    شنو تنصحون بتخصص؟؟؟
    شي نستفيد منه لما نرجع ان شالله
    مو شرط يكون نكمل ماستر انجليش
    انا ابغا شي يفيدني بوظيفة اذا رجعت

محاسبة؟؟
    ادارة اعمال؟؟
  2. حياك الله اختي ..

روحي للشركات واسألي بنفسك وش يطلبون مع بكالوريوس الانجليزي وش الافضل ...

المحاسبة للرجال جيدة فيها شهادات تخليها الاعلى مرتبات اظن في المملكة اذا استطعت الحصول على احد الشهادات المهنية التابعة لها ..

.. ومثل ماقلت لك توكلي على الله و اسألي جهات العمل عن الاحتياج واستخيري وقرري بعد ذلك ..
    7 "
  3. موضوعك رائع ،،، وأنا متلك متخرجه بكالوريا لغات وترجمه وبإذن الله بكمل الماستر واخترت بالتخصصات اللي معروضه على موقع الابتعاث علوم حاسب وبس بروح هناك وراح اختار ادارة جودة ولكي الحرية بإنك تغيري بس الأهم انه الجامعه اللي هناك تقبلك بالتخصص اللي انتي تبغيه والملحقيه ماراح تعترض وعن نفسي انصحك بإدارة الجودة لأنها مطلوبه بكل مكان يعني حتى بالمدارس راح يطلبوا ،، صح ماهي مفعله عندنا بشكل واضح لكن بعد فتره ويمكن وقت تخرجك ان شاءالله راح يكون طلعت لها طلعه وراح تكوني مطلوبه بإذن الله بكذا مكان بالذات انه ماعندنا هالتخصص بجامعاتنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.