الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو عااارفه شلون اتصرف ؟؟

مو عااارفه شلون اتصرف ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عاد انا حالة خاصة ><

التخصص الي نفسي اكمل فيه في بريطانيا + كندا لانها مشهورة بالتخصص الي راغبه به < طبعا قبل كم يوم اكتشفت ذا الشيئ .

والدولة الي ان شاء الله رايحة لها امريكا >< ودريت ان امريكا نادر التخصص الي ابغاه بها ..

فكرت اغير الدولة من امريكا الى بريطانيا او كندا لكن مره مالي نفس ..

< يـــــــــــــارب تختار لنا الي فيه الخــــــــــــــير يا أكـــــــــرم الاكرمين ..

7 "
  2. كنت متووقعة ردهم بس قلت أتأكد ..
    قالوا لزوجي تروح المرشحة أول يوم في ملتقى جدة تاخذ موعد جديد , وبخصوص تغيير الدولة نفس الشي يقولون تغير إذا راحت الملتقى
    قالهم هل في صعوبة تحويل من أمريكا لكندا .. قالوا لا إن شاءالله

بس والله قهر ليش مايكون الترتيب لهذه التغييرات من بدري .. ويردون على رسايلنا واتصالاتنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس1
    عاد انا حالة خاصة ><

التخصص الي نفسي اكمل فيه في بريطانيا + كندا لانها مشهورة بالتخصص الي راغبه به < طبعا قبل كم يوم اكتشفت ذا الشيئ .

والدولة الي ان شاء الله رايحة لها امريكا >< ودريت ان امريكا نادر التخصص الي ابغاه بها ..

فكرت اغير الدولة من امريكا الى بريطانيا او كندا لكن مره مالي نفس ..

< يـــــــــــــارب تختار لنا الي فيه الخــــــــــــــير يا أكـــــــــرم الاكرمين ..

اللهم آميين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARAM*
    كنت متووقعة ردهم بس قلت أتأكد ..
    قالوا لزوجي تروح المرشحة أول يوم في ملتقى جدة تاخذ موعد جديد , وبخصوص تغيير الدولة نفس الشي يقولون تغير إذا راحت الملتقى
    قالهم هل في صعوبة تحويل من أمريكا كندا .. قالوا لا إن شاءالله

بس والله قهر ليش مايكون الترتيب لهذه التغييرات من بدري .. ويردون على رسايلنا واتصالنا

كما هو متوقع للأسف ><"
    لاكن ايش نسوي !
    الشكوى لله

شكراً حبيبتي على الخبريه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.