الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري تردوون لي

ضروري تردوون لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manal1
    manal1

محظور

manal1 الولايات المتحدة الأمريكية

manal1 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Uni .. Of kansas
    • Uni .. Of kansas
    • تسويق
    • أنثى
    • لورانس, Kansas
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 10:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم نزل الضمان وباختار المعهد : طيب المرافق يبي يدرس لغه
    لكن المشكله هالحين ابيه يكون بنفس المعهد الي ابيه انا كيف اقدر اقدم له معايه طبعاا باقي ماقد طلع له شهاده بنكيه

الشي الثاني ما اقدر اخليه يقدم لمن نكون هناك بمكان الابتعاث ؟؟ ولا ضروري يكون معايه
  2. هل مذكور بموقع المعهد موعد نهائي للتقديم عليه و موعد نهائي للتسديد الرسوم في الوقت اللي انتي تبين تبداي دراستك فيه؟
    اذا الاجابة نعم فالافضل تطلعي له قبول بشهادة بنكية وانتي هنا ولما توصلي بلد الابتعاث تبدلي الشهادة البنكية بالضمان المالي اللي راح تاخذيه من الملحقيه للمرافق
    اذا الاجابة لا فتقدري تسافري واول ماتصلي لبلد الابتعاث وتفتحي ملف عند الملحقيه تطلبي ضمان مالي للمرافق لدراسة اللغه ويصدروه لك وتقدمي على المعهد عادي
    الاجابة الاولى مرافقك راح يطلع بفيزا دراسية
    الاجابة الثانيه مرافقك راح يطلع بفيزا سياحية وممكن تغيريها ببلد الابتعاث لدراسية

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. معليش اختي اناا باقي ما قد اخترت المعهد لكن هالحين بعض الاخوه يقولون موضروري شهاده البنكيه لانه مرافق
    وبعدين اكيد لو باطلع له فيزا اكيد بتكون طالب

وعلى كلامك لو طلعتله فيزا سياحيه اخاف لمن اكون هناك اتوهق احس اني المرافق شغله الله يعين لو جت علينا نحن المبتعثين سهل لكن الله يعين
    7 "
  4. انصحك يكون F1 لان هناك ببتعبون كثيرررر وانتم تغيرون يعني مو سهلة تغيير الفيزا الدكتور قال بالملتقى اي وحدة مرافقها يبي يدرس من هنا يبدآ يجهز للدراسة
    الشغلة كلهاا على بعضها شهادة بنكية من حساب اخوك او ابوك او احد اقاربك ماتاخذ ربع ساعة بالبنك وتنتهين من قصة طووويله انتي في غنى عنهااااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1
    بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم نزل الضمان وباختار المعهد : طيب المرافق يبي يدرس لغه
    لكن المشكله هالحين ابيه يكون بنفس المعهد الي ابيه انا كيف اقدر اقدم له معايه طبعاا باقي ماقد طلع له شهاده بنكيه

الشي الثاني ما اقدر اخليه يقدم لمن نكون هناك بمكان الابتعاث ؟؟ ولا ضروري يكون معايه
    راجعي موضوع المرافق وتستفيدي اكثر

على كل حال
    خله يودع 50000 او 10000 يكون افضل ويروح يطلع شهاده بنكية ويقدم على المعهد اللي انتي فيه عشاتن ياخذ F1 لانه لو راح هناك وحاب يغير الفيزا راح تاخذ وقت طويل هذا اذا يبي يدرس وينتظم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.