الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اهم الاسئلة التي طرحت في ملتقى الرياض ... وخصوصا المرافق

هنا اهم الاسئلة التي طرحت في ملتقى الرياض ... وخصوصا المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أولاً : هو صح زحمة على سالفة الأسئلة بس والله في نظام وترتيب لأبعد حد تاني شي لا تقولي ماراح يجاوبوا راح يجاوبوا على كل الأسئلة هما ودهم يخدمونا ويساعدونا ويريحوا لنا بالنا كان شي من التنسيق لأبعد حد

واللي بتسأل عن المرافق اللي بيدرس بس لغة بإمكانة يستخرج فيزا f2 لدراسة فترة بسيطه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
    جزاك الله خير على المعلومات المفيده ومقدم الموضوع عندي سؤال عن / الملاحظة في تعليمات بشأن القبول الدراسي المرفق بالإيميل مع الضمان المالي
    ملحوظة رقم (2) حسب الخطة العامة للوزارة فإنه ينبغي على المرشحين بدء دراستهم في الثلاثة أشهر الأولى من السنة الدراسية الجديدة (2013).
    طيب هنالك معاهد حتى تاريخ اليوم لم ترد علينا بأي رساله للقبول وهنالك مواعيد على التأشيره والفيزا في السفاره الأمريكية يعني بتأخذ أقل شي شهرين
    أو ثلاثة يعني بالعربي إذا لم أبدأ دراستي خلال الثلاثة الأشهر الأولى هنالك ظرر أم أنه عند أصدار التأشيره أوالفيزة لابد أن تكون دراستي خلال ثلاثة أشهر من
    تاريخ التأشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الرجاء الإجابة
    ياشباب للأهمية .......
    7 "
  3. استفسار عاجل .. انا على وشك اصدار قرار ابتعاث

انا موظفه قطاع خاص .. و شركتي موافقه على اجازه استثنائية لمده دراستي

يعني اسمي ماراح ينشال من التأمينات !!

هل يصدر لي قرار ابتعاث بصورة من الاجازه الاستثنائية ؟ او لازم استقيل !!!!
    7 "
  4. ياشباب أنا ارسلت للمعهد وللحي مارد ولا برساله ولا بإيميل ولا شيئ 10 أيام لاحس ولا خبر؟؟؟؟
    كيف أسوي الحين ماجاء القبول وكيف أحجز موعد لسفاره والله معاناه الله ييسرها .
    الرجاء الإفاده خاصة الي قدما على المعاهد كيف للحين ماتم الرد وكم المده المستغرقه لرد ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.