الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي مبتعثه وانا مرافق لها ,, افيدوني الله يجزاكم خير

زوجتي مبتعثه وانا مرافق لها ,, افيدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ismael aljerfali
    Ismael aljerfali

مبتعث جديد New Member

Ismael aljerfali كندا

Ismael aljerfali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Chemistry , بجامعة جامعة UBC
    • جامعة UBC
    • Chemistry
    • ذكر
    • فانكوفر, فيكتوريا , برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 02:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء ..

انا عندي مجموعة اسئلة عن الابتعاث او بالاخص ( مرافقة لزوجتي ) اتمنى ان تفيدوني وتجاوبو لي عن جميع الاسئله الله يرحم والديكم

زوجتي قبل اتزوجها قدمت للابتعاث مرتين سابقا وتم الرفض من قبل اخيها لعدم وجود محرم يسافر معها , والان هي باذن الله قريبا تكون زوجتي لاني مملك حاليا
    وباقي على زواجي تقريبا 4 شهور دعواتكم

المهم انا باكون معاها مرافق لاني زوجها طبعا خخخخخ

س1 / كيف الطريقة اني لو باسافر معها وابغى ادرس حتى انا على حساب الابتعاث ؟
    س2 / انا نسبتي في الثانوية طايحة جدددا , هل في امكانية ان الملحقية تقبلني كـ طالب مبتعث ولا بس مرافق ؟,, نسبتي ( 63 % )
    وانا متخرج من الثانوي سنة 1428هـ ..؟

س3 / اش الطلبات والاوراق الاجراءات اللي اسويها ..؟

س4/ هل الابتعاث مفتوح السنه هذي ؟ ومتى يفتح باب التسجيل ؟ ومتى القبول يجي هل يتاخر وياخذ وقت .؟

^^ وبس اتمنى تفيدوني اذا ما عليكم امر الله يجزاكم خير ويوفقكم وربي يعطيكم على قدّ نيتكم

اخوكم اسماعيل الحربي ^_^
  2. ج1- عادي تدرس حتى ولو كنت مرافق مافيه أي مشاكل
    ج2-ماعندي علم صراحة
    ج3 وج4 أفهم من سؤالك أنك لسى مابتعثت في المرحلة الثامنة إذا كان كذلك فنتظر إلى السنة القادمة أحتمال في رمضان القادم وقدم وتقديم راح يكون إلكترونياً
    وبالتوفيق..
    7 "
  3. مشكور حبيب قلبي

لكن انا سمعت ان هذي اخر سنه يتم فيها قبول المبتعثين , هل هذ صحيح ؟

وبالنسبة لزوجتي هي قدمت تقريبا مرتين او 3 مرات , هل ممكن انها لو قدمت هذي المره انها تنقبل , ولا فيها اشكاليه من قبل التعليم العالي ..؟

آشكككر لك مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    ج1- عادي تدرس حتى ولو كنت مرافق مافيه أي مشاكل
    ج2-ماعندي علم صراحة
    ج3 وج4 أفهم من سؤالك أنك لسى مابتعثت في المرحلة الثامنة إذا كان كذلك فنتظر إلى السنة القادمة أحتمال في رمضان القادم وقدم وتقديم راح يكون إلكترونياً
    وبالتوفيق..
    - - - مشاركة محدثة - - -

اشكر لك مرورك ..

اووك ما فيه مشكلة .. لكن هل البعثه المستقله تفصلني كـ مرافق لزوجتي ولا كيف يعني .. ترى ما فهمت هذي النقطة .. يا ليت التوضيح .؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    السلام عليكم
    عادي تدرس لغه كمرافق واذا قدرت تجيب قبول جامعه وتبدأ دراسه الجامعه و تنفصل ببعثه مستقله
    *
    7 "
  4. انت حتروح معاها مرافق وتدرس لغة وان اثبت جدارتك ونجحت في معهد اللغة تتقدم بطلب للملحقية ويخلوك مبتعث ويصير مسمتك: ( مرافق مبتعث) ..

بالنسبة لزوجتك انها قدمت كذا مرة وماراحت عادي جدأ تقدر تقدم مرة ثانية وتنقبل ان كانت مستوفية الشروط .. وباقي دفعتين ان شا الله : المرحلة الثامنة والمرحلة العاشرة وبس ..

بالنسبة لكونك مملك انت رسمياً زوج لها فيحق لك انك تروح معاها كمرافق محرم..

ما اقدر اعطيك معلومة صحيحة بخصوص انك معاك شهادة ثنوية وحاب تكمل لانه اللي اعرفه انه الابتعاث لدراسة الباكلوريوس له سن معينة .. لكن ما ادري اذا كونك مرافق وبعدين تصير مبتعث هذا يعتبر استثناء صراحة ما ادري عن ذي النقطة .. تقدر تراسل احد في الوزارة وتستفسر بخصوص ذي النقطة ..
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.