الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استغفر الله قربت أنجن

استغفر الله قربت أنجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tamm7
    Tamm7

مبتعث جديد New Member

Tamm7 السعودية

Tamm7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب الى , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • علوم حاسب الى
    • ذكر
    • اونتاريو, ontario
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 13th, 2012, 01:58 PM

السلام عليكم ياأصحاب الهمم العالية.
    بالنسبة لي أنا قررت أسافر على كندا، لأخذ الماجستير ولكن بصراحة ضعت بسالفة القبول بمعاهد الجامعات، والدنيا عندي مقلوبة ، مواقعهم صعبة بالتسجيل طبعا شفت بعض الأشخاص اللي كتبوا عن الطريقة وخلوها بعيني أسهل مايمكن،لكن للأسف يوم جيت أطبق، لقيت صفحات مواقعهم تلعب فيني، وأنا ما أجيد اللغة الانجليزية باحتراف حتى لو ترجمت الموقع هم ماني عارفة أوصل لصفحة التسجيل أو مين أتواصل معه عشان القبول جربت أرسل لبعض الجامعات واكتشفت إن معاهدها ماهي ضامتها الملحلقية هالسنة ، يعني كل ماأقرر أرجع للصفر ، وأنا ما أعرف احد هناك بالمره، بحاجة مساعدة قوية ، لأني مابي إجابات بعيدة عن واقعي علما بأني ماوصلت إلى القبول بأي معهد وأنا من جد أبي معهد تابع لجامعه أسهل لي، أبي فزعتكم الله يجزاكم خير.
    مع خالص الشكر
  2. .
    .

أنصحك بالتالي:

1- الدخول على الجامعات الموصى بها ك: ( الجامعات الموصى بها ) .
    2- اختيار الدولة المبتعثة إليها, وتحديد التخصص المرغوب الدراسة فيه .
    3- بتطلع لك عدد من الجامعات اللي فيها التخصص, طبعًا تاخذ باعتبارك ( وجود التخصص - قوة الجامعة - مدينة الجامعة ) .
    4- بعد اختيار الجامعة, تروح لقائمة المعاهد وتشوف هل معهد الجامعة مقبول أو مغلق .
    5- إذا كان مقبول سجل فيه .

وانتهى الأمر !

أعتقد العملية لا تحتاج من ساعة إلى ساعتين !

احترامي !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.