الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت طلاب الملتقى إلي سألو اش الحل مع المعاهدالمتكدسةبامريكايتفضلووالله مرة متلخبطةة

ياليت طلاب الملتقى إلي سألو اش الحل مع المعاهدالمتكدسةبامريكايتفضلووالله مرة متلخبطةة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

    مبتعث مجتهد Senior Member

    السنيورة25 المملكة المتحدة

    السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

    November 10th, 2012, 07:30 PM

    السلااااااااااام عليييييييكم
    يالييييييييييت إلي حضور ملتقى الرياض وسألوهم اش الحل مع المعاهد المتكدسة بامريكا المشكلة كل المعاااااااااهد إلي كنت حاطتها ببالي كلها يامقفلة يامتكدسة يعني في حلول ولا شختك بختك اي معهد ندخله ونتوورط فيه وهل اذا جبنا قبول جامعة للماستر مع معهد متكدس يوافقو ولا لا مع انه صعععععععب اسسسسسسسسسفة من المشرفين على كتابة الموضوع مدري مكانه مناسب ولا لا بس اني مرةةةةةةةة والله متلخبطة يعني اش نسوي والضمان مابقى له شئ انتظرررررركم بليييييييييز
  2. اختي ان شاء الله يجي اللي يفيدك
    بس بخصوص المعاهد المتكدسة واضحة ماراح يغيروا بالنقطة دي اي شيء
    والقبول المشروط ما يغير شيء حسب كلام موظف الملحقية بتويتر
    ان شاء الله احد يسألك بالملتقى وتتيسر امورك يارب
    موفقة
    7 "
  3. شوفي انا اقولك
    كان الموجود د.فوزي بخاري
    قامت وحده من البنات تسأل <الله يسعدها قالت الي في قلبي
    فالت:انو انتو قلتو الواحد يشوف المكان الي يناسبه من حيث المعيشة والاجواء وكذا
    وقائمة المعاهد الي نزلتوووووووها ماتناسبنا وغير مرضيه
    ايش قال د . فوزي .......
    هاذي المعاهد احنا ماخذينها من الملحقيه
    بعدين في اليومين الجايين حيكون في احد تسألوه عن هذا الموضوع < مدري قصده من الملحقيه
    تي تي تي زي مارحتي زي ماقيتي
    7 "
  4. نصيحة شوفيلك خيار ثاني .....
    وعلى قول المثل : تهب الرياح بما لاتشتهي االسوفن ^_^
    وهذي نصحني بها شخص عزيز على قلبي من المرحلة السابعة
    قال لاتسوي مثلي كنت حاط براسي معاهد وطلعة مكدسة يقول زعلت جلست شهر وماخترت قلت يمكن يفتحونها او يسمحون لي لكن بالنهاية جنيت على نفسي طارت الطيور برزاقها راحت كل المعاهد الجيدة بالنهاية طلعت على معهد ماني مقتنع فيه

    يعني شوفيلك بديل ..... قبل ماتروح عليك كل المعاهد الكويسة وتنجبرين على اشياء ما كنتي راغبتها

    وانتي اكيد عندك بديل ولا تجلسين تتاملين على موضوع منتهي منه خلاص هذي هيا الملحقية ولسى هتشوفي كثير........ وما خفي كان اعظم في دولة الابتعاث بس ربك انشاء الله يسرها

    مكدس شوفي غيره هذي نصيحتي لك وربي يوفقك
    7 "
  5. المعهد المتكدس لا يمكن الالتحاق به الا اذا جبتي إذن من الملحقية إنو أوكي تقدرين تسجلين فيه ..

    لا تورطين عمرك وتجيبين قبول من معهد متكدس بدون إذن الملحقية .. وبعدين اذا جاء اصدار القرار بيقول لك روحي غيري المعهد لأنه متكدس !


    اليوم سألت نفس السؤال في الملتقى لواحد يقال له الاستاذ ثامر العسكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.