الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مايخص مراسلة المعاهد أو الجامعات أفيدونا

مايخص مراسلة المعاهد أو الجامعات أفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي جماعة الخير نبيلنآ معهد هناك يضفنآ والا شي .. لي اسبوع مفرغ نفسي (- ع اساس اني ب اخلص اموري مـ دريت ان الشغله دجه وكل م دخلت موقع يقلب انجليزي ... دبرولنا معيهد على قدنآ كذآ نمشي حآلنآ بوه ... اهم شي متكون المدينه غاليه مره مره ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D O O M
    لمآ ادخل على الملحقيه واختار المعاهد .. م يطلع لي شي .. بس تقلب الكتآبه انجليزي !

اخوي انت اذا فتحت قائمة المعاهد تختار معهد و تكتب اسمه بقوقل و تفتح على موقعهم
    موقع الملحقيه و قائمة المعاهد بس فيها اسماء المعاهد
    اذا في معهد معين عطني اسمه كامل وانا ان شاءالله اساعدك
    7 "
  3. حبيبتي صمود
    هم طالبين معلومات البطاقة اللي بتدفعين فيها
    اللي اعرفه اول شي تختارين نوع البطاقه و يطلبون الرقم الطويل اللي عالبطاقه و الثلاث ارقام اللي ورى و تاريخ انتهاء البطاقة و معلومات عن صاحب البطاقه ايميله ورقمه و صندوق البريد احيانا

بس احسن شي صوري الصفحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toot1212
    اخوي انت اذا فتحت قائمة المعاهد تختار معهد و تكتب اسمه بقوقل و تفتح على موقعهم
    موقع الملحقيه و قائمة المعاهد بس فيها اسماء المعاهد
    اذا في معهد معين عطني اسمه كامل وانا ان شاءالله اساعدك
    لبى قلبك .. يعطيك العافيه .. طيب شف لي ذآ المعهد لآ هنت .. بس لقطت لي اقرب معهد ^.^ IELP | University of Arkansas at Little Rock
    7 "
  5. يا اخوان و يا اخوات .. الموضوع يحتاج الى قعده و تركيز .. اي و الله .. افضل طريقة للتواصل مع المعاهد هو عن طريق مواقعهم الالكترونية .. دائما تحصل ايميل و تلفون International Students Advisor وهو مرشد الطلبة الاجانب ارسله الايميل و يرد عليك بنفس اليوم ((غالبا)). و الله يوفقكم جميعا.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.