الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أستطيع تغيير دولة الإبتعاث في الملتقى

هل أستطيع تغيير دولة الإبتعاث في الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باك
    عذرا على التاخير بسبب اني تعبانه جدا
    انا كلمت دكتورة عسلة طيبة جدا هي وقلتلها اني باحول ف سالت عن الاسباب وقالت اكتبي خطاب وقالت الرد بيجيك في حدود اسبوع
    الله يوفق الجميع يارب اكرر عذرا ع التاخير
    7 "
  2. ممممممم وابي اقول كمان في اسوء الاحوال لاقدر الله لو ماوافقوا على تحويل الدولة نقدر نروح للدولة الغير مرغوب فيها لمدة شهر بعدين نقدر نحول للبلد المطلوب حتى لو كان مقفل مثل استراليا لانو في الحاله هادي انت /ي تعتبر/ين مبتعث/ة وليس فقط مرشح/ة
    7 "

3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

انا كان ابتعاثي لسنغافورا ،، وكذا من راسي حطيت سنغافور يوم جيت اقدم وطلع عليها ،، مريتهم بالملتقى حق الرياض وقلت بغير لامريكا ،، قالو اللي تبي امريكا او كندا وحولت لامريكا بدون اي مشاكل او خطاب او اي شيء ،، مجرد طلب من المستشار بالوزاره الدكتور عبدالرحمن الحضيف وغيرها لي وانا واقف ،، اتمنى ان افدتكم وربي يوفقنا واياكم ،،

حتى كان قدامي واحد مبتعث لنيوزلندا (بكالريوس) طب وقالو نحولك كوريا او تركيا ورفض وحوله لامريكا وغيرو تخصصه لعلوم طبيه بدون اي خطاب او شيء ،،
    7 "
  4. انا تعبت مع مسألة التحويل هذي من جد لي شهر وانا رافعة طلب تحويل وللحين ماردوا لي
    ورجعت ايام الملتقى رفعت الطلب وجبت كل الاوراق اللي يبونها قبول معهد واثبات وجود محرمي
    هناك وكللل شيء
    هو بالعادة التحويل ياخذ من اسبوعين ل ثلاثة ياااااااااارب صبرنننننا
    7 "
  5. خلوها سهاله .. ووكلو امركم لله انا معاكم ومعانيه من ذا الشي

وابغا احول من كندا لاامريكا .. راسلت أ.غادة السالم في الوزارة في البدايه قالت ارسلي رقم طلبك وهويتك .. وبعدها بيوم ردت لي انو تغيير الدولة في الملتقى ...

ويااارب يحولنا من دوون اي تعقيييييد ..

والله يوفق الجميع يارب ..
    7 "
  6. يَ جمآآآآعة، أنآ حولوني آلحمدلله وقت مآ كتبت آلخطآب بآلملتقى،
    بس مآ كنت أعرف لأني كنت بدخل ع رآبط آلترشيح،
    لكن شفت آلرد دآ من أحد آلعضوآت آسمهآ mer0o
    وَ دخلت ع آلرآبط آللي بردهآ، وَ فعلآ طلع متغير من يوم آلخطآب،
    جربوووهـ وَ يآ رب خير، وَ تكونوآ آتحولتوآ، بآلتوووووفيق ..

https://kas.mohe.gov.sa/kas8
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لون آلسمآ
    يَ جمآآآآعة، أنآ حولوني آلحمدلله وقت مآ كتبت آلخطآب بآلملتقى،
    بس مآ كنت أعرف لأني كنت بدخل ع رآبط آلترشيح،
    لكن شفت آلرد دآ من أحد آلعضوآت آسمهآ mer0o
    وَ دخلت ع آلرآبط آللي بردهآ، وَ فعلآ طلع متغير من يوم آلخطآب،
    جربوووهـ وَ يآ رب خير، وَ تكونوآ آتحولتوآ، بآلتوووووفيق ..

https://kas.mohe.gov.sa/kas8
    نفس الشي حصل معي بعد مادخلت لملف الطلب لقيت إن التحويل تم والحمد لله , لكن مازال في ملف الترشيح اسم الدولة الأولى !
    مع العلم إنهم وافقوا على تغيير الدولة برسالة لإيميل الدكتورة علياء , يعني لاخطاب وقبل الملتقى بس ماكنت عارفة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.