الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزياطلاب وطالبات الملتقى استفسرولي ع سؤالي وخاصة طلاب الانجلش بخصوص تخصص ماسترتسويق

بليزياطلاب وطالبات الملتقى استفسرولي ع سؤالي وخاصة طلاب الانجلش بخصوص تخصص ماسترتسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 02:04 PM

السلااااااااام عليكم
    طلاب وطالبات الرياض بلييييز ساعدوني إلي ملتقاهم بكرة ولا اليوم
    يالييييييييييت تستفسرو لي عن حاجة
    احنا طلاب وطالبات الانجلش ومدري اش في اقسام اخرى تخصص الماستر مالنا الا التسويق نختاره وببلد الابتعاث نقدر نغيره
    وقالو قرار الابتعاث مايعطوه الا اذا جبتي قبول بالتخصص المسجل بالبرنامج
    السؤال انا ابغى اجيب لي قبول مشروط من جامعة لكن ذي الجامعة مافيها تخصص ماستر تسويق هل استطيع اقدم بأي تخصص ماستر موجود بالجامعة وذا جاني القبول الوزارة توافق عليه بلييييييييييييز اسألوهم ذا السؤال انتظظظظظظظظركم وخاصة طلاب وطالبات الانجلش
  2. شوفي اذا عرفتي إجابة هالسؤال فأنا بأمنك بالله تتركيها هنا سألت وسألوا البنات بس مافي إجابه موحده والواضح نفسهم هما مو عارفين أو مايبغوا يصرحوا بشي مابعرف هذا الشي الوحيد اللي عامل لي قلق رغم اني استفد من كل شي بهالثلاث أيام بس هالمعلومه اللي ماقدرت اطلع منها بنتيجه !!!! ,,,, تاني شي اصدار القرار يخرج بقبول المعهد مو قبول الجامعه انتي حره بقبول الجامعه اذا تطلعيه دحين او بفترة دراستك بالمعهد, الله يوفقك ويوفق الجميع ويوفقني وياكم
    7 "
  3. هلا ايوة يامروة انا برضو شتووووووووني
    ايوة عارفة بس قبول لغة بس قالو اذا جبتي قبول جامعة مع معهد متكدس يوافقو لك بالمعهد المتكدس بذي الحالة هل الكلاااااااااام ذا صحيح البعض قالو اذا جبتي القبول خلاص الوزارة توافق والبعض قالو لازم تجيبي موافقة الملحقية قبل مني عااااااااااارفة اش الصح الجامعة إلي ابغى اجيب منها قبول مافيها تخصص تسويق ونا اصلا مبغى تسويق فمدري اذا جبت قبول غير التسويق علي ضرر ولا لا الأخ شي هيرت اكيييييييد تعرفيه ماشاء الله عليه سألته قال جيبي قبول يوافقو باذن الله عاد مدري يالييييييت طلاب التسويق نتعااااااااااون
    7 "
  4. مرحباً

الدكتور الحربي قال :
    أن الدراسة ما تكون الا بالتخصص اللي سجلت فيه لأنها من متطلبات سوق العمل السعودي وعشان كذا هم مدرجينها !!؟؟

سألت الدكتور القحطاني المميز والنجم المحاضر لهذا اليوم : هل تعادلوا لي شهادة الماستر تسويق ؟ بما أن شهادتي بكالوريس انجليزي !
    قال: بشرط أن تدرس مواد تكميلية بمعدل ٢٥٪ من مقرر ماستر تسويق أي ما يعادل فصلين دراسيين .
    وآثناء تلقيه الأسئلة الواحد تلو الآخر سمعته يقول أيضاً : أدرس أمتداد تخصصك وما عليك !! ( هنا أستنتجت أن هناك بصيص أمل أن يسمحوا بتغيير التخصص)

بعدها قلت لنفسي ( القدر مايركب الا على ثلاث ) فسأل زميل الدكتور الجمعة عن الموضوع فقال : لا تستطيع أن تحصل على قبول ليس امتداد لتخصصك
    وبعدها رد الدكتور على سؤال أحد الأخوات مشابه تمام لموضوعنا فقال : تستطيعين الحصول على قبول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( إيش اللي ..... )

بس اهم شيء نحصل على قبول معهد وهناك نحطهم أمام الأمر الواقع ..
    7 "
  5. اعرف وحده من طالبات السابعه

قالولهم يصدر قرار الابتعاث على التسويق لكن هناك تغيري تخصصك لامتداد الانجليش و مسموح بهذا الشيء لكم و لااحد يقدر يرفضه

انصحك تحاولي من الان تجيبي قبول اللغة من معهد الجامعه اللي تبغينها اذا كان لسى ماتكدس ولو تكدس بعدين يكون عندك تاريخ مراسلتك لهم وقبولك من قبل مايتكدس في هذي الحاله انتي ماشية تمام
    اما اذا كان متكدس من الان جيبي قبول من اقرب معهد للجامعه و ممكن تلاقي معاهد تكون الجامعة معتمده شهادتها ،، انتي ابحثي و خلي أمامك اكثر من اختيار ،،

و فالك التوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.