الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يفيدني فموضوعي

ممكن احد يفيدني فموضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكر محروق
    سكر محروق

مبتعث جديد New Member

سكر محروق الإمارات العربية المتحدة

سكر محروق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى كيميا , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • كيميا
    • أنثى
    • المنوره, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 02:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه استفسر عن تاجيل البعثه لمدة سنه هل يمكنني ذلك ؟
    او الانسحاب والتقديم فالسنوات القادمه ؟

لان زوجي هوا المرافق موظف في قطاع خاص كان من المفترض يستقيل خلال الشهرين القادمه بس اكتشف انو ما يقدر يستقيل الا بعد سنه ونص يعني في موعد المرحله التاسعة ؟

متى افضل وقت للانسحاب قبل الملتقى ولا بعد حضور الملتقى بحيث اني اقدر اقدم فالسنوات القادمه

وشكرا جزيلا
  2. ليش تأجلين افضل طريقه هي انك تماطلين باوراقك يعني انك تتأخرين في عمل اوراقك و التقديم عليها
    انا من طلاب المرحله السابعه و لا بعد سافرت و قرار الابتعاث طلعته في شهر ذو الحجه و لا قالو شي و ليش تأخرتي و فيه غيري كثير بعد
    لكن انا سبب تأخري هو فيزة مرافقي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر محروق
    لدحين ماسافرتي ؟ وقرار الابتعاث انا اطلعو فالوقت اللي أباه ولا كيف ؟

ماقالولك على وقت معين ازا ماسافرتي فيه حيكنسلولك البعثه ؟
    ومرررره تسلمي
    اهلين اختي
    انا في السعوديه ولا بعد سافرت و دراستي بعد شهرين
    و بالنسبه للوزاره هم يقولون و يخوفون العالم و يقولون سافرو بدري و فيه إجراءات للمتأخرين
    لكن ما عليك منهم انا ما قالو لي شي و لا عرفو سبب التأخر
    اذا حابه تسافرين متأخر اول شي اختاري معهد يناسب و تأخري شوي لا تراسلينهم على طول و يوم تراسلينهم اختاري وقت مناسب لكم ل السفر و الدراسه خلي دراستك متأخره شوي و اذا اسألتك الوزاره قولي المعهد مره مليان و اقرب وقت حجزته هذا الي انت تبغينه
    و بعد ما تجيبي القبول لا تقدمين على الفيزه على طول و خليك فتره بس لا تطولين لان الفيزه ما تعرفين متى تطلع فيه ناس طلع بيومين و ناس تتاخر مثلنا احنا 7 اشهر ننتظرها
    و الله يوفقكم و اي سؤال انا جاهزه
    7 "
  4. هلا فيك اختي انا انصحك تحصلين قبول ممكن عن طريق مكتب قبولات انا اخوي كان من الدفعة الخامسة و حصل قبوله عن طريق مكتب تجسير الفكر و للاسف ما قدر يسافر على موعد دراسته تواصل معهم وأجلو تاريخ دراسته ، تواصلي معهم عساهم يساعدوكي )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.