الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أستطيع تغيير تخصصي في الملتقى !!!

هل أستطيع تغيير تخصصي في الملتقى !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت مروة تغيير التخصص ببلاد الابتعاث مرةةةةة سهل يرضو لك بسرعة لاتشيلي هم انا ابغى اعرف لو اغير التخصص من الحين هل يوافقو لي ولا لا بليييييييز ردوو لانه الجامعة إلي ابغى اجيب منها قبول مافيها تسويق انا اصلا مبغى تسويق بس قالو لي بالاول جيبي قبول بالتخصص إلي سجلتي فيه بعدين تغيري عادي المشكلة الجامعة مافيها تسويق هل عادي اجيب قبول اي تخصص موجود بالجامعة ياليييييييت تردو
    7 "
  2. يا ناس يا عالم وربي أكثر من مره وأنا أكتب هالرد يعني لو بحثتــــــــــي عن مواضيع تخص هالموضوع تحصلي أجابتك لكن راح أقولها مره ثانية

أنتي بس تروحين ع دولة الابتعاث أنسي التخصص الي انتي مبتعثـــــــــه عليه يعني على سبيل المثال تخصصك لغات وترجمه وسجلتي للمرحلة ذي تخصص تسويــــق

خلصتي لغه سنه ونص ومعاك قبول ماجستير لغات وترجمه من جامعه معترف فيها من الملحقيه وماهي مقفله لتكدس راح ترفقي القبول هذا مع شهادة البكالريوس وتطلبي تغيير تخصص

راح يعرض ع اللجنة تبع الملحقيه وراح توافق 100% لانه في مسار شهادة البكالريوس أتمنى الفكره وصلت

بالتوفيق وياليت الواحد يبحث اكثر قبل لا أحد يقول له كلام يوهقــــــــه مستقبلاً

وهذا الشي أنا متأكد منه ومجرب

ملاحظة / عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين بالملحقية تقدرين تطلبين ضمان مالي لغرض القبول للجامعه اللي تبين واذا كانت مو ع التخصص اللي أنتي عليه ترفقي مع الطلب شهادة البكالريوس
    7 "
  3. مشكورين وكلنا لبعضنا واليد باليد .... وبصراحة هو تحطيم بس اللي عرفته أخيرا إنه تقبلي بهالوضع هنا يعني بسافر وأتغرب للتخصص اللي هما أختاروه ليا لكن أثناء دراستي للغة بحاول أجيب قبول من الجامعه ولازم أستأذن الملحقيه بالتخصص اللي أنا أرغبه وإذا وافقوا كدا يكون تغير والأغلب راح يوافقوا هذي معلومات من بعض الأهل والأقارب في أمريكا .. واللي عنده أي معلومه ياريت يفيدنا
    7 "
  4. يا ناس بس للمعلومية ...

مو ضروري التخصص اللي راح تبتعثك الوزارة فيه هو اللي راح تدرسونة ...

هحيح هذا النظام لكن اللي صاير من كل المبتعثين يطلعون قرار ابتعاث على التخصص اللي تبغاه الوزارة وبس تروحون بلد الابتعاث ان شالله تغيرون للتخصص اللي تبغون ..

يعني من الان ابحثوا عن جامعات فيها التخصصين اللي تبونه واللي بقرار الابتعاث عشان بعدين بس تحولون ...

وطبعا التخصص اللي تبغونه لازم يكون امتداد لتخصصكم البكالريوس ..>> للدراسات الماستر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.