الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد الحصول على الضمان المالي !!!! ( لمن لم يحضر الملتقى بعد)

ماذا بعد الحصول على الضمان المالي !!!! ( لمن لم يحضر الملتقى بعد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للمرافقين الراغبين بالدراسة ( مهم )
    اذا كان المرافق يرغب بالدراسة ,, هنالك طريقتين
    1/ إلحاق المرافق بالدراسة ,, وهو بعد أن يدرس اللغة (في فترة اللغة اذا كان موظف يجب أن يحصل على إجازة غير مدفوعة ) ويحصل على قبول أكاديمي من جامعة ( يتم إلحاقه بالابتعاث ) (اذا تم الحاقه يجب أن يستقيل إذا كان موظف) لــــــــــكن !!!! لن يتم فصل بعثته عن بعثة مرافقته
    يعني ... خلال أول 3 سنوات اذا رجعت مرافقته وتركت الدراسة فإن بعثته هو أيضا يتم إلغاءها !!!!!!!!!!!!!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum167/thr...#ixzz2CTMTMbbj

بصراحه لم يدخل مزاجي هذا الكلام ؟؟؟
    اشلون افصل من عمل إذا كان عملي أعطاني تفرغ ؟؟ للمرافقه والدراسة ؟

طيب الحين لو رحت على حسابي ؟؟
    لازم افصل من عملي واخسر وظيفتي ؟

ماني فاهم حاجه ؟؟؟

انا مرافق مع زوجتي
    7 "
  2. اخ معاذ انا لمن رسلولي الضمان رسلت احد يقربلي ساكن في الرياض على الوزاره ودخل للدكتور وفي نفس الوقت رسلي الدكتور الضمان المالي لو في احد يقربلك في الرياض احسلك ارسلو دا الكلام عن تجربه شخصيه لانو حتتكدس المعاهد وما حيجلس غير السيى
    اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5oo5a
    شكراً

انا لسى ما وصلني الضمان المالي وما راسلت الملحقية

أيش أسوي وإذا لازم أرسل لهم شي على أي إيميل ؟

لو سمحتوا مساااعده

راسلي الوزاره او روحي انتي بنفسك للقسم النسوي او خلي احد يروح لهم وبيطلع الظمان بنفس اليوم اذا احد رحتي انتي للوزاره وتمنى لك التوفيق ولجميع الطلاب واطالبات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سكر
    طيب أنا جاني الضمان وراسلت المعهد وطلبوا تحديد وقت لبدء الدراسة في المعهد متى يمديها الفيزا تخلص وأنا ما قدمت عالفيزا أصلا؟؟؟؟؟

اكيد الايام هذي السفاره راح تكون زحمه من الطلاب اول شي احجزي موعد في السفاره وعلى فكره لمى ترحي للمقابله للسفاره لازم تاخذي الايت وني معك للسفاره حقك وحق المرافقين معك
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Sms
    للمرافقين الراغبين بالدراسة ( مهم )
    اذا كان المرافق يرغب بالدراسة ,, هنالك طريقتين
    1/ إلحاق المرافق بالدراسة ,, وهو بعد أن يدرس اللغة (في فترة اللغة اذا كان موظف يجب أن يحصل على إجازة غير مدفوعة ) ويحصل على قبول أكاديمي من جامعة ( يتم إلحاقه بالابتعاث ) (اذا تم الحاقه يجب أن يستقيل إذا كان موظف) لــــــــــكن !!!! لن يتم فصل بعثته عن بعثة مرافقته
    يعني ... خلال أول 3 سنوات اذا رجعت مرافقته وتركت الدراسة فإن بعثته هو أيضا يتم إلغاءها !!!!!!!!!!!!!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum167/thr...#ixzz2CTMTMbbj

بصراحه لم يدخل مزاجي هذا الكلام ؟؟؟
    اشلون افصل من عمل إذا كان عملي أعطاني تفرغ ؟؟ للمرافقه والدراسة ؟

طيب الحين لو رحت على حسابي ؟؟
    لازم افصل من عملي واخسر وظيفتي ؟

ماني فاهم حاجه ؟؟؟

انا مرافق مع زوجتي

حبيب قلبي مو هيك وين احنا بالنسبه للمرافق اذا دخل الجامعه وكان دارس اكثر من ترم ومعدله عالي راح يكمل دراسته لو خلصت بعثة المبتعث الاساسي
    والوزاره حطت قوانين تحمي المبتعثه كثير فيه زوجات جو مع ازواجهم وبعدين انظمو هم وبعد مانظمو رجالهم للبعثه رجعو ازواجهم للسعوديه والحرمه المسكينه اللي مجتهده تبي تدرس رجعها وحطو هشرط اذا انتهت بعثة الطالب الاساسي تنتهي بعثت المراف
    بس اذا امورك تمام وماشي وتخرجت زوجتك مافيه اي مشكله وانت في الجامعه راح تكمل دراستك في الجامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DannaM
    سؤال ضروري للي قد سافر من قبل او الي عنده خبره بالتوقيت ، الحين المعهد الي بسجل عليه ان شالله يبدا اقرب كورس له في 7 جانيوري ! تتوقعون يمديني اخلص اجراءات الايتوني والفيزا والحق على هالكورس ؟؟؟؟

الكلام على السفاره هل تخلص فيزتك بسرعه او تتاخر فيه ناس بالسفاوه اخذة فيزتهم ثلاث ايام وجتهم وفيه ناس جلست ثلاث شهور يعني على الله ثم السفاره
    بس نصيحه خذي موعد في السفاره على خلال الشهر هذا او بدايت ديسمبر وراسلي المعهد وخذي الايت وني مهم قبل لا تروحي للسفاره واذا تاخرت الفيزا بعد جانيوري جبي قبول ثاني من المعهد على اللفل اللي بعده
    والله يوفقك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.