الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سألت الاستاذ ماجد الحربي عن طلاب الطب ايرلندا بكالوريوس ""صدمة""

سألت الاستاذ ماجد الحربي عن طلاب الطب ايرلندا بكالوريوس ""صدمة""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية na9r123
    na9r123

عضو في لجنة النشاطات

na9r123 أيرلندا

na9r123 , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 14th, 2012, 12:51 PM

السلام عليكم اخواني ,,

امس في بريك صلاة العشا قبل المحاضرة الاخيرة دورت على الاستاذ ماجد الحربي ولقيته برا ,,
    وسألته قلتله : طلاب الطب بكالوريوس وش مخططهم الدراسي وش نظامهم ؟
    قال لي :" طلاب الطب بكالوريوس ايرلندا راح يدخلون معهد لغة ويرفعون درجة الآيلتز إلى 7 وبعدها يدخلون الفاونديشن ". بعدها جاه جيش طلاب يسألون ولا امداني استجوبه ,, انا صراحة انصدمت ,
    كيف يرفعون درجة الايلتز وبعدها تحضيري ,, مو اصلاً كل الطلاب معاهم 5 ايلتس وفوق ؟ المعروف بالأساس وكل المراحل السابقة انهم علطول يروحون ترالي وبعد سنة التحضيري مطالبين بدرجة 6,5 ايلتس ,, والمشكلة ان الكلام ما قريته من منتدى ولا موقع ! هذا مدير وكالة الابتعاث ,, ما ادري هو لخبط ولا وش السالفة .. بعد المحاضرة الأخيرة اللي ماحد سمع منها شي وخصوصا امريكا قالو لطلاب بريطانيا وايرلندا حيكون مناقشة بالصالة ! رحنا للصالة وبعد انتضار طويل طلعلنا الدكتور محمد (ما ادري وش اسم عائلته) ,, المهم سألوه طلاب بريطانيا و قعدو يناقشونه عن مشاكل الملحقية والوزارة وشطح شطحة ,, قال :" انا صراحة توني ادري انه الابتعاث لبريطانيا مغلق " .... لحظة صممت , المهم بعدها سألناه عن ايرلندا علطول قال معليش والله اني ما اعرف شي عن ايرلندا ,, راسلو الدكتور محمد ضياء وهو يقدر يخدمكم .. فاا هذا ملخص للأشياء الرئيسية ,, عطونا آرائكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.