الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفك كربنكم

الله يفك كربنكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار33
    محتار33

مبتعث جديد New Member

محتار33 السعودية

محتار33 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى englisg , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • englisg
    • ذكر
    • hail, hail
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اسعد الله مسائكم , اخواني في حيرة من امري , انا قبلت في بعثة خادم الحرمين الثامنه بتخصص علوم حاسب ماجستير وانا تخصصي بكالوريوس انجليزي وابغى ادرس انجليزي , واحبطوني البعض قالولي ماتقدر تغيرر تخصصك ,, والبعض قالو تقدر تغير تخصصك الى انجليزي , اخواني الله يجزاكم خير ابغى اعرف هل استطيع اني احول ,,, ابغى اجابه تكفووووون ,,, طبعن البلد الابتعاث امريكاااا ..... الله يحفضكم افيدوني
  2. [QUOTE=محتار33;1062151032]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اسعد الله مسائكم , اخواني في حيرة من امري , انا قبلت في بعثة خادم الحرمين الثامنه بتخصص علوم حاسب ماجستير وانا تخصصي بكالوريوس انجليزي وابغى ادرس انجليزي , واحبطوني البعض قالولي ماتقدر تغيرر تخصصك ,, والبعض قالو تقدر تغير تخصصك الى انجليزي , اخواني الله يجزاكم خير ابغى اعرف هل استطيع اني احول ,,, ابغى اجابه تكفووووون ,,, طبعن البلد الابتعاث امريكاااا ..... الله يحفضكم افيدوني

يا اخوي الله يحفظك اكثر واحد يمكن يعطيك جواب شافي في هذه المسأله هي وكالة الوزارة لشؤون معادلة الشهادات ومعلومه عن تغيير التخصص ما يقدر يتوظف وظيفه اكاديميه لان الجامعات تشترط امتداد التخصص وسلامتك
    7 "
  3. الله يجزاك كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.