الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة حول أسم الشهاده وجواز السفر

مشكلة حول أسم الشهاده وجواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد المساعد
    فهد المساعد

مبتعث جديد New Member

فهد المساعد الولايات المتحدة الأمريكية

فهد المساعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • Accounting
    • ذكر
    • الرياض, قريباً
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 18th, 2013, 02:47 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخش في الموضوع على طوول

يا شباب انا رحت لأداره التعليم بالرياض في الملز مقابل وزارة العدل

المهم رحت عشان أغير كم حرف في الشهاده عشان تطابق جواز السفر .. لاني انا ببتعث على حسابي وكذا

المهم رحت هناك وقلتلهم اللي عندي واعطوني رابط يقول تخش عليه وتعبي بياناتك وترسل الطلب واذا جتك رساله تجينا على طول طيب قلت اوكي واروح وأخش النت وكذا واخش على الرابط ودخلت بياناتي وكل حاجه
    واجي واسوي ارسل الطلب واذا سويت ارسال الطلب يحدث الصفحه وتفتح صفحه ماني عارف اش هي بالانجليزي
    المهم كرت محاولاتي على جهازي يمكن عشرين مره واجرب بجهاز اخوي وما نفع ابد ورحت عند خويي ونجرب وعيى ابد مو راضي طيب واروح مقهى وأبد عيى يجي طفشني لعب في حسبتي مرمطني
    المهم وأروح لأداره التعليم قلتهم النظام كذا كذا كذا قالو قبل شوي جانا واحد ومعاه الايباد سواها في دقيقه طيب انا جاني تشنج في المخ قلت كيف قال ما ندري كيف عاد وعطاني ظهره المهم اني بغيت اعضه بس قلت عيب :$ خخخخ المهم
    مدري وش الحل لاني انا متأكد من بيانتي وكل حاجه وهذا الرابط اللي مره عليه ولا كذا ولا كذا يعلمني www.examriyadh.com
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.