الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي الثلاثاء والاربعاء ماجستير آمريكا هل فيه مواعيد أخرى لأني ماقدر احضرهاليومين

موعدي الثلاثاء والاربعاء ماجستير آمريكا هل فيه مواعيد أخرى لأني ماقدر احضرهاليومين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـتغـتـاوي
    الـتغـتـاوي

مبتعث فعال Active Member

الـتغـتـاوي الولايات المتحدة الأمريكية

الـتغـتـاوي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CE , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • CE
    • ذكر
    • Jeddah, JED
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 9th, 2012, 05:46 PM

السلام عليكم

انا مبتعث ان شاء الله لدراسة الماجستير في امريكا

وموعدي الثلاثاء والاربعاء

اريد ان اعرف منكم هل هناك مواعيد اخرى لملتقى مبتعثي امريكا بجده غير هذه اليومين ام لا شكرا ،،
  2. البرنامج : 7 ، الفترة الصباحية 8:30
    من 1/10 لـ 1434/1/12 هـ

هذي الفترة الثانية لمبتعثي امريكا ( يوم السبت والاحد والاثنين ) يعني قبل موعدك خيو
    ممكن تحضر يوم السبت قبل الموعد بنص ساعه وتقابل المشرف من الوزارة وتبلغه ان ظروفك ماتسمح تحضر الثلاثاء والاربعاء وترغب بالتحويل

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    اذا تبي تغير موعدك تلحق على ملتقيات الرياض او الخبر و تروح قبلها وتسجل عندهم انك محول من مدينه لمدينة وتشرح لهم السبب
    اما بالنسبة لتغير مواعيدك في نفس المدينة اتوقع لو تسال احد بالوزارة يفتيك احسن
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    البرنامج : 7 ، الفترة الصباحية 8:30
    من 1/10 لـ 1434/1/12 هـ

هذي الفترة الثانية لمبتعثي امريكا ( يوم السبت والاحد والاثنين ) يعني قبل موعدك خيو
    ممكن تحضر يوم السبت قبل الموعد بنص ساعه وتقابل المشرف من الوزارة وتبلغه ان ظروفك ماتسمح تحضر الثلاثاء والاربعاء وترغب بالتحويل

بالتوفيق،،،
    مثل ما افادوك الأعضاء لو حاب تغيير تاريخ موعدك لفترة أقرب : تروح ملتقيات الرياض او الخبر في أول يوم وتبلغهم وهم يسوون اللآزم
    أما لو تحب تغيير تاريخ برنامجك لموعد ملتقاك الي بجده : تحضر أول يوم بملتقى جده وتبلغهم

طبعاً انا ماستر لـ أمريكا نفس وضعك وراسلت الوزارة بخصوص تغيير برنامجي لفترة مناسبة وأفادوني
    بإني اتوجه لمقر الملتقى في أول يوم قبل البدء بنص ساعة وهم يرتبون لي كل شي

فـ مثل ما هو موضح لك ، انا من أصحاب البرنامج السابع في ملتقى جده لمرشحي درجة الماستر في دولة أمريكا
    البرنامج يبداء اليوم الثاني بالملتقى يعني يوم السبت إن شاء الله 1/10 الساعة 8:30 صباحاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.