الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نبدأ ندور و نجيب قبول معاهد وجامعات ولا نستنى الملتقى؟

نبدأ ندور و نجيب قبول معاهد وجامعات ولا نستنى الملتقى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي ابرار
    انا مدري انتي مقدمه على اي دوله
    بس
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread399473.html
    دا رابط لموضوع احد اﻷخوان منزلو يعطيه العافية فيه لينك لآخر تحديث للمعاهد بأمريكا
    فلو انتي مقدمه لأمريكا راح يفيدك
    ان شاء الله
    7 "
  2. انا قدمت على امريكا ولاية فرجينيا
    معهد جامعة VCU
    عبيت استمارة التسجيل وارسلتها وانتظر الرد

دامك ناوية على ولاية نيويورك
    تقدري تشوفي من خلال الرابط اللي ارسلتو لكي فوق المعاهد اللي بولاية نيويورك وتختاري منها

او اذا كان براسك معهد معين تبي تقدمي عليه تأكدي من الجدول اللي بالموضوع اذا كان موجود بالقائمة تقدري تقدمي عليه واذا مو موجود فدوري غيرو
    7 "
  3. على فكرة ترا الحين عندهم اجازه اسمها اجازة الشكر ورح تستمر الى الاحد الجاي
    الي ماقدم يبدء يقدم ويعبي الابلكيشن واهمممم شي قبل تعبئة الابلكيشن قراءة شروط الالتحاق وخطواته بدقه، مو تشوفو اي ابلكيشن وتعبوه من غير ماتقرون شروط وخطوات الالتحاق،، انتبهو لهالنقطة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.m.m.b
    ونسيت اسأل بالنسبة الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط أيش هوا لأني موفاهمه شي.......وجزأ الله خير كل مين أعطى معلومة تفيد غيروا

ما هو القبول المشروط؟*ا
    القبول المشروط عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله المبدئي و لن يتم قبوله النهائي إلا عند توفر الشروط التي تحددها الجامعة، مثل: الحصول على درجة معينة من اختبار التوفل أو دراسة مادة معينة.

ما هو القبول*الغير*مشروط؟
    القبول الغير مشروط عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله قبولاً نهائياً.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.