الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى مساعده الله يوفقكم في اختيار المعهد مع وجود الضمان

أبغى مساعده الله يوفقكم في اختيار المعهد مع وجود الضمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haithamo7
    Haithamo7

مبتعث جديد New Member

Haithamo7 الولايات المتحدة الأمريكية

Haithamo7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب الي , بجامعة ????????????
    • ????????????
    • هندسة حاسب الي
    • ذكر
    • ?????????, ?????????
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 19th, 2012, 06:12 PM

سلام عليكم أنا وصلني الضمان المالي قبل أسبوع وبحثت على المعاهد الي مجهزها وأغلبها مشبعه وأنا محتار وش أسوي والملتقى الثلاثاء الجاي
    طبعا تخصصي هندسه حاسب بكمل ماستر اللي أبغاه أو احد يساعدني
    هل لازم قبل ما إراسل المعهد الي اختاره اراسل الملحقيه؟
    هل انتظر الين الملتقى وهما يشوفولي معهد اللي ابيه خاصه إذا كان مشبع oversaturated أو أي معهد ثاني ؟
    أنا دخلت على بعض المعاهد وحاولت أسجل بس شويه معقده بعض المعاهد لكن إذا أرسلت لهم يأخذون فلوس دايركت ولا لما يقبلوني يأخذون ؟
    عشا لما يأخذون بعد القبول اقدر أسجل في أكثر من معهد وانتظر ؟

اتمنى تردون عليه سريع الله يوفقكم
  2. حبيبي في الملتقى ما راح يدورون لك على معهد .. ثانيا ً مشبع مكدس خلاص اقطع الأمل منه ودور غيره المعاهد على قفى من يشيل ..

إذا تبغى تطلع بدري دور لك على معهد .. وبعدين الفلوس اللي تقول تاخذها بعض المعاهد هذي ما هي فلوس الدراسة هذي بس رسوم تعيئة الطلب

ورسوم ارسالهم لك القبول عن طريق فيديكس

موفّق

- - - مشاركة محدثة - - -

حبيبي في الملتقى ما راح يدورون لك على معهد .. ثانيا ً مشبع مكدس خلاص اقطع الأمل منه ودور غيره المعاهد على قفى من يشيل ..

إذا تبغى تطلع بدري دور لك على معهد .. وبعدين الفلوس اللي تقول تاخذها بعض المعاهد هذي ما هي فلوس الدراسة هذي بس رسوم تعيئة الطلب

ورسوم ارسالهم لك القبول عن طريق فيديكس

موفّق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithamo7
    سلام عليكم أنا وصلني الضمان المالي قبل أسبوع وبحثت على المعاهد الي مجهزها وأغلبها مشبعه وأنا محتار وش أسوي والملتقى الثلاثاء الجاي
    طبعا تخصصي هندسه حاسب بكمل ماستر اللي أبغاه أو احد يساعدني
    هل لازم قبل ما إراسل المعهد الي اختاره اراسل الملحقيه؟
    هل انتظر الين الملتقى وهما يشوفولي معهد اللي ابيه خاصه إذا كان مشبع oversaturated أو أي معهد ثاني ؟
    أنا دخلت على بعض المعاهد وحاولت أسجل بس شويه معقده بعض المعاهد لكن إذا أرسلت لهم يأخذون فلوس دايركت ولا لما يقبلوني يأخذون ؟
    عشا لما يأخذون بعد القبول اقدر أسجل في أكثر من معهد وانتظر ؟

اتمنى تردون عليه سريع الله يوفقكم

المعاهد المتكدسة \ المغلقة الأفضل تبتعد عنها لأنه ما راح تقدر تتابع اجراءات ابتعاثك على القبول اللي تحصله منها
    معظم المعاهد تطلب تسديد رسوم الطلب و الشحن الا بعض المعاهد ما تطلبها
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.